القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل محاكي اندرويد NoxPlayer | أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر للعبة ببجي


مرحباً بكم متابعي مدونة أشياء تقنية الأعزاء وفي هذه المقالة الجديدة سوف نستعرض معكم واحد من أفضل محاكيات اندرويد للعبة ببجي وهو محاكي اندرويد NoxPlayer الشهير والذي يقدم مجموعة كبيرة جداً من ألعاب الأندرويد والتطبيقات للعبها بشكل مجاني وبدون حدود وهناك العديد من البرامج المنافسة له ولكن أفضل محاكي اندرويد حالياً يعتبر هذا البرنامج الذي يعمل بنظام ويندوز أما الأن فابقوا مع شرح محاكي اندرويد للكمبيوتر NoxPlayer ومميزاته وطريقة تحميله بشكل مجاني .

شرح محاكي اندرويد NoxPlayer 

اذا كنت تبحث عن محاكي اندرويد يعمل على الكمبيوتر فالمحاكي هذا هو ضالتك فهو محاكي اندرويد يعتمد اندرويد 5.1 ولكن أيضاً يمكن تشغيل الاصدارات الاخرى باستخدام خاصية Multi-Drive وهو يتميز عن نظيره الشهير أفضل محاكي اندرويد BlueStacks بأنه يمكنه الوصول الى الروت حيث كما تعلم فإن الوصول للجذر في بلوستاكس صعب جداً بينما يوفره محاكي اندرويد هذا بكل سهولة وهو يعطيك العديد من الميزات مثل واجهته السهلة وتوافق وحدة التحكم والقدرة وهذه الميزات يتفوق بها على المحاكيات الأخرى لهذا يعتبر محاكي اندرويد مثالي . قد يفيدك تحميل محاكي اندرويد LDPlayer .


مميزات محاكي اندرويد NoxPlayer

  1. محاكي اندرويد سريع وبسيط .
  2. محاكي اندرويد يعمل على الكمبيوتر و ios .
  3. يمكنك استخدام لوحة الألعاب المفضلة لك . قد يفيدك أصدق 3 مواقع للربح من اختصار الروابط .
  4. محاكي اندرويد مجاني تماماً ويحوي اضافات رائعة .
  5. يوجد به اختصار لقطة شاشة وتسجيل فيديو .
  6. يمكن تثبيت التطبيقات من خارج متجر بلاي .

طريقة تحميل محاكي اندرويد NoxPlayer

 محاكي اندرويد هذا مجاني تماماً كما ذكرنا في مميزات التطبيق وهذا يعني أنه يمكنك تحميله من أي متجر تريده وهو متوفر بالتأكيد في المتاجر المعروفة مثل uptodown بعد التحميل يمكنك الاستمتاع بلعب الألعاب المختلفة مع محاكي اندرويد هذا وخصوصاً لعبة ببجي فهو يوفر تجربة رائعة لها . للتحميل NoxPlayer .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع