القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل محاكي اندرويد Phoenix OS | أفضل محاكي اندرويد لويندوز 7 نواة 32 بت


الجميع يبحثون عن افضل محاكي اندرويد للعب الألعاب المختلفة وتجربتها على شاشة أكبر كما يختارهم المطورون لتجربة تطبيقاتهم ونحن في المدونة نقدم لكم شرح محاكي اندرويد من المحاكيات امتوافرة كل فترة تقريباً واليوم سوف نقدم لكم محاكي اندرويد ممتاز للألعاب والتطبيقات اسمه Phoenix OS وهو محاكي اندرويد خفيف ويعمل على ويندوز 7 بنواة 32 بت وحصل على اعجاب الكثيرين ممن استخدموه وبدون اطالة في الحديث ابقوا مع شرح المحاكي ومميزاته وطريقة تحميله مجانا .

شرح محاكي اندرويد Phoenix OS

يعتبر محاكي اندرويد Phoenix OS أحد أحدث محاكيات اندرويد التي صدرت للكمبيوتر الشخصي ومثل معظم المحاكيات الأخرى فإنه يفتخر بتجربة مميزة لللاعبين وأيضاً يتميز بتجربة رائعة تشبه سطح المكتب ويوفر أفضل تجربة للعب الألعاب على شاشة كبيرة لذلك يمكنك انجاز المهام بشكل أسرع بكثير كما ان التطبيق يعمل عليه خدمات غوغل بلاي ويجب تحديث هذه الخدمات وهذا يمكن أن يكون مزعجاً في بعض الأحيان ولكن يمكنك لعب أفضل الألعاب على المحاكي على سبيل المثال Call Of Duty Mobile وبعد تحميل المحاكي سيكون بإمكانك تصفح متجر بلاي وتحميل التطبيقات والألعاب التي تريدها على محاكي اندرويد فونيكس هذا كما يعمل المحاكي مع اندرويد 7.0 وسوف يعمل مع الاصدارات الأحدث قريباً . قد يفيدك أفضل وأصدق المواقع للربح من رفع الملفات 2020 .


مميزات محاكي اندرويد Phoenix OS

  1. بداية وواجهة كلاسيكية ورائعة .
  2. يمكن اداء عدة مهام في وقت واحد بكفاءة عالية .
  3. محاكي اندرويد يوفر ادارة سهلة جداً للألعاب والتطبيقات والملفات .
  4. محاكي اندرويد يوفر اختصارات لوحة مفاتيح مألوفة لكل لاعب .
  5. محاكي اندرويد يدعم النوافذ والوصول الى الانترنت وفك ضغط الملفات .
  6. محاكي اندرويد يدعم تشغيل نوافذ متعددة والتبديل السهل بين الألعاب والتطبيقات .
  7. يمكن تشغيل التطبيقات المثبتة والدخول الى اعدادات النظام . قد يفيدك طريقة عمل روت لجميع الأجهزة بدون كمبيوتر 2020 .

طريقة تحميل محاكي اندرويد Phoenix OS

طبعاً المحاكي متوفر بشكل مجاني بالكامل ولا يوجد به عمليات شراء نهائياً وهذا يعني أنه بإمكانك تحميله من المتاجر المشهورة بسهولة كما يمكنك تحميله من من موقعه الرسمي وسنترك لكم الرابط أو يمكنك تحميله من منتدى XDA-Developers الشهير وكما قلنا فالتطبيق متوافق مع نويات 32 بت وبالتالي يمكنك تشغيله على حاسوبك ذو النواة 32 بت وهذا أمر رائع جداً . للتحميل Phoenix OS .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع