القائمة الرئيسية

الصفحات







كيفية لعب ألعاب البوكيمون على جهاز الكمبيوتر مجانا

سأشرح في هذا الدرس كيفية لعب ألعاب البوكيمون على جهاز الكمبيوتر باستخدام محاكي أو بدونه.

أولا، هل تعلم أن هناك العديد من الطرق للعب ألعاب البوكيمون على جهاز الكمبيوتر؟ سواء كنت تريد لعبة Fire Red الكلاسيكية، أو شيء مختلف تمامًا مثل لعبة Pokemon Trading Card، فيمكن لعبها جميعًا عبر الإنترنت.
كيفية لعب ألعاب البوكيمون على جهاز الكمبيوتر مجانا

كيفية لعب البوكيمون على الكمبيوتر

لتعلم كيفية لعب ألعاب Pokemon على جهاز الكمبيوتر، ستحتاج إلى بعض المحاكيات لكل من DS و Gameboy أولاً.

لعب البوكيمون على الكمبيوتر بواسطة محاكي

لعب البوكيمون على الكمبيوتر بواسطة محاكي

كيفية تثبيت محاكي لبوكيمون

إذا كنت تريد لعب ألعاب البوكيمون الرسمية، فهناك طريقتان يمكنك اتباعهما. يمكنك إما استخدام محاكي Nintendo DS لتشغيل الألعاب، أو استخدام محاكي Gameboy.

الخيار متروك لك، لذلك سأقوم بشرح كلا الخيارين.

كيف تلعب البوكيمون على الكمبيوتر من خلال محاكي Gameboy

للعب لعبة Gameboy Pokemon على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تحتاج إلى: 
  • أولا، برنامج المحاكي الذي يمكنه محاكاة نظام التشغيل Gameboy.
  • ثانيا، لعبة بوكيمون للعب على المحاكي. 
يمكنك البدء بتنزيل محاكي جيد. نقترح VBA-M كونه مفتوح المصدر ويتم تحديثه باستمرار
بمجرد تنزيل VBA-M، قم باستخراج ملف .zip الذي تم تنزيله إلى موقع ستتذكره. بعد ذلك، انقر نقرًا مزدوجًا لتشغيل visualboyadvance-m.exe.

سيكون محاكيك جاهزًا الآن للعب Pokemon. ولكن ستحتاج إلى العثور على الروم الصحيحة عبر الإنترنت. الروم هي في الأساس نسخة افتراضية من اللعبة تحتاج إلى تحميلها على المحاكي.

إذا كنت مهتمًا بمشروعية تنزيل المحاكيات وموقف Nintendo، فيمكنك قراءة المقال التالي على موقع الويب الخاص بالشركة. يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الرومز Roms لـ Pokemon وألعاب Nintendo الأخرى في Emulator Games.

انقر فوق اللعبة التي ترغب في لعبها، ثم انقر فوق حفظ اللعبة. سيتم تنزيل الروم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك داخل ملف .zip. لا تقم باستخراج ملف .zip.

بعد ذلك، ارجع إلى Visualboyadvance-m وانقر فوق ملف ثم فتح. انتقل إلى ملف .zip الذي تم تنزيله وانقر فوقه نقرًا مزدوجًا لفتحه. سيتم تشغيل اللعبة الآن على المحاكي ويمكنك لعب اللعبة بحرية.

يعمل حفظ الألعاب على محاكي بشكل مختلف قليلاً. لن يعمل حفظ اللعبة باستخدام نظام الحفظ المدمج. بدلاً من ذلك، ستحتاج إلى النقر فوق ملف ثم حفظ الحالة ثم اختيار فتحة فارغة.

عند اللعب في المستقبل، يمكنك استخدام ملف ثم حالة التحميل لتحميل اللعبة من آخر مكان حفظته فيه.

كيفية لعب ألعاب بوكيمون على محاكي نينتندو دي إس على الكمبيوتر

يتم لعب ألعاب Nintendo DS Pokemon على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال نفس الخطوات المذكورة أعلاه. إلا أنك، ستحتاج هذه المرة إلى محاكي Nintendo DS بدلاً من ذلك. نقترح المحاكي deSmuME، وهو بسهولة محاكي Nintendo DS الأكثر تحديثًا ودعمًا.

بمجرد تنزيل المحاكي، افتح ملف DeSmuME.exe على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيعتمد اسم الملف الدقيق على نسختك التي تم تنزيلها. بعد ذلك، قم بزيارة Emulator Games مرة أخرى وابحث عن لعبة DS Pokemon لتنزيلها.

بمجرد النقر فوق لعبة بوكيمون، انقر فوق الزر حفظ اللعبة وانتظر تنزيلها.

بعد ذلك، ارجع إلى DeSmuME وانقر فوق ملف ثم فتح ROM. انتقل إلى ملف .zip الذي تم تنزيله وانقر نقرًا مزدوجًا لفتحه في DeSmuME.

لحفظ تقدمك أثناء اللعب، يجب النقر فوق ملف ثم حفظ الحالة والنقر فوق Available slot. في المستقبل، انتقل إلى خانة "ملف" ثم Load State لفتح الألعاب المحفوظة مسبقًا.

كيفية لعب ألعاب البوكيمون بدون محاكي

كيفية لعب ألعاب البوكيمون بدون محاكي
إذا كنت تفضل لعب لعبة بوكيمون على جهاز كمبيوتر بدون محاكي، فستكون سعيدًا لسماع أن هناك العديد من الخيارات المتاحة. بعضها إصدارات رسمية من Nintendo، والبعض الآخر ألعاب طرف ثالث.

لعبة Pokemon trading card

إذا كنت تحب لعبة Pokemon trading card، فستحب الإصدار عبر الإنترنت أيضًا. في الواقع.

تتميز لعبة Pokemon trading card بمعارك عبر الإنترنت مع الغرباء والأصدقاء والذكاء الاصطناعي، وهناك مجموعات حزم جديدة متكررة تم إصدارها للحفاظ على طريقة اللعب والتشويق والإثارة المطلوبين.

لعبة PokeMMO

PokeMMO هي لعبة متعددة اللاعبين غير رسمية ومجانية. يمكنك الالتقاء بأصدقاء آخرين في العالم والتقدم من خلال المهام، والتقاط بوكيمون، وهزيمة قادة الصالة الرياضية معًا. يمكنك تداول البوكيمون ومحاربة الآخرين أيضًا.

يجمع PokeMMO بين أربع مناطق مختلفة ويجلب معه كل البوكيمون من تلك المناطق ويستخدم رسومات مماثلة في الأسلوب مع Pokemon Black and White.

لعبة Pokemon Planet

Pokemon-Planet هي لعبة بوكيمون أخرى يمكنك لعبها عبر الإنترنت. تتميز بعالم أكبر من أي عالم لعبة بوكيمون أخرى. يتم تضمين المئات من البوكيمونات من مناطق مختلفة ويمكنك التقاطها وتدريبها وتطويرها تمامًا كما هو الحال في الألعاب الرسمية. يمكنك بناء فريق في Pokemon-Planet وتشكيل عشيرة من مدربي Pokemon والتنافس مع الآخرين عبر الإنترنت.

مع أخذ هذا الاقتراح الأخير في الاعتبار، لديك الآن العديد من الخيارات المتاحة لك للعب ألعاب Pokemon على جهاز الكمبيوتر.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو نصيحة بشأن استخدام هذه المحاكيات أو ألعاب Pokemon، فلا تتردد في ترك تعليق.
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع