القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل تطبيق مكالمات الفيديو الشهير Zoom أخر اصدار مجاناً


بكل تأكيد لا شيء يضاهي المحادثة وجهاً لوجه ولكن عندما يمنع الحاجز الجغرافي حدوث ذلك الأمر فعليك استعمال الحل البديل ومكالمات الفيديو هي أفضل شيء حيث يمكنك من خلال مكالمة فيديو إجراء محادثات صوت وصورة مع عائلتك وأصدقائك ومن تريد وفي أيامنا أصبحت مكالمات الفيديو ضرورية نتيجة للحجر المنزلي والصحي ولحسن الحظ هناك عدد لا يحصى من التطبيقات التي تقوم بعمل مكالمات فيديو بين طرفي المكالمة ولعل أبرزها وأفضلها هو تطبيق زووم الشهير والذي سوف نستعرض معكم في هذا المقال شرحه ومميزاته وطريقة تحميله مجانا .

شرح تطبيق Zoom

يعتبر هذا التطبيق أحد أكثر تطبيقات مكالمات الفيديو والمؤتمرات شيوعاً على الاطلاق نظراً للعديد من الأسباب كسهولة الاستخدام والسرعة وغيرها الكثير وبمجرد تثبيت تطبيق زووم سوف تتمكن من استضافة مكالمات فيديو مجانية بدون حد زمني ومكالمات جماعية يمكن مشاركتها مع ما يصل إلى 100 شخص طالما أنك لا تتحدث لأكثر من 40 دقيقة حيث هذا فقط ما تتيحه النسخة المجانية كما تتيح لك الخطط المدفوعة للتطبيق دردشة الفيديو مع ما يصل إلى 1000 شخص في وقت واحد وبدون فترة زمنية محددة وهو ما يكفي بالتأكيد . قد يفيدك طريقة تسجيل مكالمات الواتساب مجاناً .


والأهم من ذلك أن تطبيق Zoom موثوق جداً ومجرب على الرغم من أنه في بعض الأحيان تكون المكالمة بمستوى جودة منخفض نظراً لسرعة الانترنت عندك كما يمكنك تسجيل أي مكالمة كفيديو كامل ويمكن أيضًا استخدام الدردشة النصية للتحدث مع المشاركين إما كمجموعة أو كرسائل خاصة فردية أثناء المكالمة ويمكن استخدام نظام السؤال والجواب ويمكنك مشاركة شاشتك وصوتك أو عدم ذلك فهو تطبيق مكالمات فيديو مثالي تقريبًا . قد يفيدك
طريقة تفعيل الوضع الليلي في تطبيق واتساب بخطوات بسيطة .


 

مميزات تطبيق Zoom

  1.  تطبيق مجاني يتيح لك التواصل مع 100 شخص لمدة 40 دقيقة مجانا .
  2. يمكنك تحديد موعد مسبق للمكالمات أو الدردشات .
  3. موثوق 100% من ناحية الخصوصية والأمان .
  4. يتيح امكانية اجراء مكالمات فردية شخص لشخص بدون حدود .
  5. مكالمات واضحة وبدون تقطيع وبصوت عالٍ .
  6. واجهة سهلة الاستخدام بشكل كبير .
  7. شعبية كبيرة جدأ من المستخدمين العرب والأجانب .

طريقة تحميل تطبيق Zoom

 كما ذكرنا التطبيق مجاني ولكن يوجد خطط مدفوعة لإضفاء مزايا اضافية الى التطبيق الرائع هذا وهو يعتبر أفضل تطبيق لمكالمات الفيديو يمكنك تحميله وبعد التحميل يمكنك اما استضافة مكالمات ومشاركة الرابط مع اصدقائك أو أخذ رابط مكالماة ما ولصقه عند الدخول الى المكالمة وستبدأ المكالمة وتلاحظ جميع ميزات التطبيق التي ذكرناها . للتحميل Zoom Cloud Meeting .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع