القائمة الرئيسية

الصفحات

اليكم 3 طرق لاسترجاع حسابات فيسبوك المعطلة أو المقفولة


مرحباً بكم زوار ومتابعي مدونة أشياء تقنية الاعزاء في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أفضل 3 طرق مجربة لاسترجاع الحساب المعطل في فيسبوك حيث كما نعلم الفيسبوك هو من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي ومن أفضل التطبيقات للهاتف المحمول ولكن حدث في الأونة الأخيرة انتشار كبير للحسابات المعطلة بدون سبب واضح تماماً وقد يكون بسبب نشر صور مخالفة او كتابة اسم وهمي او اضافة اصدقاء كثيرين في وقت واحد .

اقرأ أيضاً: أفضل 3 مواقع للحصول على رقم مجاني لتفعيل الواتساب والفيسبوك .

التحدث مع فيسبوك بتهمة الانتهاك

وهنا سوف تقوم شخصياً بالتحدث مع ادارة فيسبوك وبداية عليك الدخول الى رابط استرجاع حسابات فيسبوك معطلة انتهاك ثم تعبئة الخانات المطلوبة منك بعناية وهي الاسم الثلاثي واللقب وتاريخ الميلاد ورقم هاتفك الخاص بك او بريدك الالكتروني ثم عليك تصوير هويتك الشخصية والضغط أخيراً على ارسال وانتظار الرد من شركة فيسبوك . قد يفيدك تحميل تطبيق Moco للتعارف والدردشة مع أصدقاء جدد مجاناً .


خيار مستخدم معطل وغير مؤهل

وهنا الطريقة مشابهة للطريقة السابقة ولكن تختلف عنها في أنك لن تقوم بتصوير الهوية الشخصية ويجب عليك أولاً الدخول الى هذا الرابط: استرجاع حسابات فيسبوك بدون هوية ثم ادخال بعض المعلومات مثل الاسم الكامل ومعلومات اضافية من اختيارك يمكنك كتابتها وتاريخ ميلادك ورقم الهاتف الخاص بك او البريد الالكتروني ثم الضغط على ارسال وانتظار الرد كما أن استخدام الطريقة الأولى يجدي نفعاً أكبر ان كنت تمتلك هوية . قد يفيدك تحميل تطبيق Removebg لإزالة الخلفيات من الصور بنقرة واحدة !


استرجاع حساب فيسبوك دون الحاجة لرقم هاتف

هذه ليست طريقة بحد ذاتها انما هي بديل لرقم الهاتف  الذي فقدته او انشأت حساب أخر به ولحل هذه المشكلة يمكنك تسجيل الدخول بحساب صديق لك او ان تطلب منه ان يدخل الى حسابك  وينسخ لك رقم الـ ID للحساب ومن ثم يمكنك استخدامه عوضاً عن رقم الهاتف حيث يوفر لك الفيسبوك العديد من الخيارات وهي آمنة وحسابك سوف يعود لك لا تقلق لأن فيسبوك من أفضل الشركات وتحرص على مستخدميها .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع