القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق سريع جداً للتعرف على اصدقاء أجانب وعمل علاقات بسهولة كبيرة


السلام عليكم زوار ومتابعي مدونة أشياء تقنية الأعزاء في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أحد أفضل التطبيقات للتعرف على أصدقاء جدد أجانب او عرب والدردشة مجاناً بدون حدود وكنا قد تحدثنا في مقالات سابقة عن بعض التطبيقات المشابهة لهذا مثل تطبيق Tandem وتطبيق Moco ولكن هذا التطبيق مميز جداً كونه أسرع تطبيق على الاطلاق لأن طريقته في جمع الأصدقاء ممتعة وغريبة قليلاً تابعوا الشرح .

شرح تطبيق Ablo

هو من أفضل التطبيقات وأسرعها في التعرف على الأصدقاء والتحدث معهم مباشرة دون انتظار الرد والقلق من عدم رد المستخدمين عليك فهو أسرع تطبيق للدردشة مع أصدقاء جدد ويتوفر للاندرويد والايفون وبعد تحميل التطبيق ما عليك سوى انشاء حساب وادخال بعض المعلومات الخاصة بك والتطبيق بدوره سيقوم بربطك مع شخص أخر من العالم ويمكنكم التواصل حينها بدون مشاكل وبدون القلق لاختيار الصديق . قد يفيدك طريقة تحديث صفحات الويب تلقائياُ بعد مرور فترة انت تحددها .

والتطبيق يربط في كل مرة مع شخص عشوائي ويفتح لكم الشات ويمكنكم من التحدث بلا قيود او حدود وهو يعتمد العشوائية بشكل اساسي وهذا يعني أنه يربط بينك وبين شخص من امريكا او اوغندا او كندا او المغرب او فرنسا او بلد أخر بحسب حظك ينتقي لك التطبيق صديقك وفي كل مرة تكرر عملية الربط سوف تتعرف على أصدقاء أكثر ولحسن الحظ ان أعجبك أحد الأشخاص يمكنك الاحتفاظ بالدردشة والتحدث معه كما تريد وانشاء صداقة معه .


مميزات تطبيق Ablo

  1. دردشة نصوص وفيديو وصوت مجاناً .
  2. ترجمة مباشرة .
  3. محادثات غير محدودة .
  4. تحديات مختلفة مع أصدقائك .
  5. اكتشف بلدان وثقافات جديدة .
  6. تطبيق مجاني . قد يفيدك طريقة استرجاع هاتفك المسروق حتى لو كان مقفول او غير متصل بالشبكة .

طريقة تحميل تطبيق Ablo

طبعاً كما ذكرنا التطبيق مجاني وهو متاح في متجر بلاي مجاناً وفي المتاجر الاخرى المعروفة وجحمه صغير نسبيا بالمقارنة مع ميزاته ويبلغ فقط 34 ميجا ولقد حصل التطبيق الرائع هذا على أكثر من 10 مليون عملية تحميل وهو يحتاج اندرويد 4.4 وأعلى ليعمل وله نسخة للأيفون أيضاً . لتحميل التطبيق للاندرويد: Ablo لتحميل التطبيق للأيفون: Ablo .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع