القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل متجر AcMarket أفضل متجر لـ تحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً


تعتبر تطبيقات الاندرويد شيء لا يمكن ان يستغني عنه أي مستخدم للهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد الشهير فلا يمكن ان نتخيل هاتف بدون تطبيقات الاندرويد لأن تطبيقات النظام لا تكفي لأداء كافة المهام التي يريدها المستخدم وهذا هو السبب في وجود تطبيق خاص بجوجل يدعى متجر بلاي والذي نستخدمه يومياً للحصول على بعض التطبيقات والالعاب .

ولكن أحياناً قد نرغب في تحميل تطبيق ما لأداء مهمة معينة وعندما نبحث في متجر بلاي نجد ان التطبيق مدفوع او غير متاح للبلد الذي نقطن به او مثلاً بينما نتصفح التطبيقات نجد تطبيق قد يعجبنا ولكن ليس بإمكاننا شراءه لسبب من الأسباب وهنا يأتي دور المتاجر الشبيهة بمتجر بلاي والتي توفر هذه التطبيقات بشكل مجاني ولعل أشهرها متجر AcMarket والذي سنتكلم عنه في هذا المقال . قد يفيدك شرح موقع UNSPLASH | أفضل موقع تحميل صور مجانية وبجودة عالية جداً .

شرح متجر AcMarket تحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً

يعتبر أحد أفضل متاجر التطبيقات الفريدة من نوعها كما انه يمكّن جميع عشاق الألعاب والتطبيقات حول العالم الآن بتحميل كل الألعاب والتطبيقات المدفوعة بشكل مجاني بالكامل وطريقة عمل المتجر سهلة وبسيطة فهي تشبه إلى حد كبير التطبيقات الأخرى من نفس النمط حيث يجب عليك فقط تنزيل أي تطبيق وتنفيذ التثبيت وبمجرد فتح المتجر سوف تظهر القائمة الرئيسية ويمكنك البحث عن التطبيقات والتي يتم فرزها حسب الفئات وهو يعتبر مستودع ضخم من التطبيقات المعدلة والمدفوعة وتقديمها بشكل مجاني ويضم ألعاباً من أمثال Minecraft على سبيل المثال .


مميزات متجر AcMarket برامج اندرويد مدفوعة مجاناً

  1. تنزيل مباشر للتطبيقات من المتجر مثل متجر بلاي .
  2. تصميم نظيف جداً وسهل الاستخدام للواجهة .
  3. كتالوج للتطبيقات المعدلة والمدفوعة .
  4. يمكنك تخصيص وظائفه .
  5. يوجد تحديث يومي لقاعدة بيانات التطبيقات الخاصة بالمتجر .
  6. تطبيق مجاني . قد يفيدك اليكم أفضل تطبيقين اندرويد تم اصدارهما هذا الأسبوع .

طريقة تحميل تطبيق AcMarket

المتجر مجاني ولكنه غير متوافر في متجر بلاي السبب في ذلك هو أن متجر بلاي بحد ذاته متجر تطبيقات وبالتالي بالتاكيد لن ينشر تطبيقات تماثله كي لا تنافسه ولكن يمكنك تحميله من العديد من المواقع الأخرى بشكل مجاني وبعد التحميل يمكنك الاستمتاع بتحميل الألعاب والتطبيقات المدفوعة بشكل مجاني وبدون قيود . للتحميل AcMarket .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع