القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل محاكي اندرويد Andyroid | أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة أشياء تقنية الأعزاء في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم محاكي اندرويد يعتبر من أفضل محاكيات الاندرويد المتوافرة ولكنه محاكي اندرويد غير مشهور في الحقيقة وهو جديد حيث تم اصداره منذ سنتين فقط وحصل على تقييم 4.6 من 5 حيث كما نعلم تتعدد مهام أي محاكي وتشمل لعب الألعاب على شاشة أكبر وتجريب التطبيقات والألعاب من قبل المطورين وغير ذلك . قد يفيدك احذر.. طريقة اختراق واتساب منتشرة حالياً يستخدمها الهاكرز العرب .

شرح محاكي اندرويد Andyroid

يعتبر محاكي اندرويد هذا أحد أفضل محاكيات اندرويد للكمبيوتر حيث يسمح بتنزيل كل تطبيقات الاندرويد وكل الألعاب مجاناً وبسهولة وبشكل مباشر الى الكمبيوتر كما يتوفر على نسختين واحدة للويندوز وأخرى للماك ويوفر لك سعة تخزين لا محدودة كما يمكن لمستخدمي المحاكي استعمال الهواتف كجهاز تحكم عن بعد وذلك للاستمتاع بأفضل تجربة ومحاكي اندرويد اندري رويد يدعم الانتقال السلس واللاسلكي للتطبيقات من الحاسوب الى الاندرويد .

وهذا مفيد جداً حيث يمكنك التقاط الصور في الشارع ثم رؤيتها في سطح المكتب في منزلك وكذلك الأمر ينطبق على رسائل الواتساب وغير ذلك ويسمح المحاكي بلعب أكثر من لعبة اندرويد بحرية وليس هناك داعي للمخاطرة بعناصر اللمس والدوران للألعاب وتغيير الاعدادات كما أنه يدعم بلاي ستور ويدعم تقنية اللمس المتعدد ويأتي مدمجاً مع ميكروفون وكاميرا وحساسات مختلفة وله العديد من الميزات . قد يفيدك طريقة ازالة العلامة المائية من أي فيديو حتى لو كان فيديو TikTok .


ميزات محاكي اندرويد Andyroid

  1. يدعم المزامنة بين الهاتف وسطح المكتب .
  2. يمكن استخدام الهاتف كمتحكم .
  3. يدعم الحفظ السحابي في الاندرويد .
  4. يدعم نظام OpenGL .
  5. يمكنك تثبيت كل التطبيقات والالعاب وتشغيلها من الحاسوب .
  6. يحوي قسم للتنبيهات مثل الرسائل والاشعارات .
  7. محاكي مجاني بكل ميزاته .
  8. سهل الاستخدام ولا يؤثر على اداء الحاسوب .

طريقة تحميل محاكي اندرويد Andyroid

طبعاً محاكي اندرويد هذا مجاني كما ذكرنا لكم ويتيح أكثر من 15 ميزة مجاناً بينها التحكم بإعدادات لوحة المفاتيح ومكان الأزرار وغير ذلك ويمكنك تحميل المحاكي المتميز Andyroid من الرابط المباشر الذي سنتركه لكم هنا وبعد التحميل ما عليك سوى تثبيت المحاكي وتشغيله وتحميل التطبيقات والألعاب عليه والاستمتاع بكل الميزات التي يقدمها . للتحميل Andyroid .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع