JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

تحميل تطبيق Background Eraser: Superimpose لإزالة الخلفية من الصور للأيفون -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع

اليوم نجد أغلب المستخدمين والشباب يريدون ازالة خلفيات صورهم وذلك لمجموعة من الأسباب منها أن تزيل خلفية صورتك ومن ثم تصع صورتك بجانب برج ايفل على سبيل المثال وهذه الخاصية المهمة جداً يقدمها العديد من الأشخاص في مواقع الخدمات المصغرة مثل خمسات وأي خدمة ولكن أرى أنه لا حاجة لشراء مثل هذا النوع من الخدمات .

لأن عملية تفريغ الصور من الخلفيات تعتبر عملية سهلة ولا تحتاج الى خبرة ويمكن لأي شخص أن يقوم بها حيث ناهيك عن تطبيق فوتوشوب الشهير الا أن هناك العديد من التطبيقات الأخرى التي توفر لك تلك الميزة وهي متوافرة للاندرويد بكثرة أما للأيفون فهي قليلة لذلك سوف نتحدث في هذا المقال عن أحد أفضل التطبيقات لإزالة الخلفية من الصورة وميزات وأدوات أخرى .

شرح تطبيق Background Eraser: Superimpose

بالنسبة لمستخدمي الأيفون فإنهم يحتاجون الى أداة لحذف الخلفية من الصور وذلك بسبب عدم وجود ميزة صريحة لذلك في الجهاز والمحرر الخاص بالصور الذي يتبع للمعرض وبالتالي اذا كنت تود ازالة الخلفية من الصورة فيجب عليك تحميل ذلك التطبيق الرائع وهو متوافر للأيفون فقط ويعتبر من أشهر التطبيقات لفعل ذلك بسهولة كبيرة حيث يساعدك على ازالة الخلفية والحفاظ على الشفافية ببعض النقرات فقط . قد يفيدك تحميل متجر AcMarket أفضل متجر لـ تحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً .

ما عليك سوى لمس المكان الذي تود ازالته وميزة "الهدف" في التطبيق ستقوم بإزالة المناطق ذات اللون المماثل كما يحتوي التطبيق على ادوات أخرى مثل قص الصور واداة محو أو استعادة محو لاستعادة المنطقة التي لمستها وأداة إزالة المنطقة المستهدفة تلقائيًا وأداة عكسية لعكس المنطقة المحذوفة وأداة لتنعيم حافة الصورة واداة لتحديد حجم الصورة والابعاد واداة لاختيار نوع الصورة الناتجة والعديد من الميزات الاخرى . قد يفيدك اليكم أفضل تطبيقين اندرويد تم اصدارهما هذا الأسبوع .


ميزات تطبيق Background Eraser: Superimpose

  1. تطبيق مجاني ولكن يوجد شراء داخله لإزالة الاعلانات رغم انها غير مزعجة .
  2. يقوم بإزالة الخلفية من الصورة باحترافية عالية .
  3. سهل الاستخدام بشكل كبير وستكتسب مهارة العمل عليه بثواني .
  4. يحتوي على ادوات تعديل مثل التنعيم والسطوع والتباين .
  5. كما يحتوي على ادوات التمييز ودرجة الحرارة والظلال والنقوش .
  6. حجمه صغير 20 ميجا .
  7. يتيح لك مشاركة الصور مباشرة على الشبكات الاجتماعية .

طريقة تحميل تطبيق Background Eraser: Superimpose

كما ذكرنا لكم في الأعلى التطبيق مجاني وبالتالي يمكنك تحميله بسهولة من أي متجر من المتاجر المعروفة وبما أنه متاح فقط للأيفون فالأفضل أن تحمله من أب ستور وسنترك لكم رابط التحميل بعد عدة كلمات أما اذا أردتم تطبيق مماثل لهذا التطبيق ولكن للاندرويد فيمكنكم بسهولة كتابة Background Eraser في بحث متجر بلاي وستظهر لكم العديد من التطبيقات يمكنكم اختيار أياً منها وتحميله مجاناً . للتحميل Background Eraser: Superimpose .