القائمة الرئيسية

الصفحات







أفضل 3 أدوات للحصول على نسخ احتياطية أمنة من الصور ومقاطع الفيديو


السلام عليكم زوار مدونة اشياء تقنية الاعزاء في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أفضل 3 خدمات يمكنك من خلالها الحصول على نسخ احتياطية لصورك والفيديوهات الخاصة بك حتى تحافظ عليها في حال فقدانها حيث اذا فقدت صور او فيديوهات عن طريق الخطأ سيكون الأمر مزعج جداً وهذه المواقع التي سنشرحها تمنحك مساحة تخزين مجاناً يمكنك وضع الصور والفيديوهات والاشياء الأخرى فيها مجاناً .

Photobucket

هو من أفضل المواقع التي يمكنك من خلاله تخزين الملفات وعمل نسخ احتياطية وهو يتوفر كتطبيق أيضاً وهو يعطيك مساحة تخزين بشكل مجاني تتسع لما يقارب 250 صورة ويمكنك حفظ تلك الصور في في التطبيق والموقع والحصول عليها في أي وقت تريده والموقع أمن وهو مجاني حيث ما عليك سوى الدخول اليه وعمل حساب خاص لك ثم رفع الصور التي تريدها والعودة للحصول عليها في وقت لاحق . قد يفيدك أفضل تطبيق لتحويل وقت استخدام طفلك للهاتف الى لحظات تعلم ممتعة جداً له .


Google Photos

هو من أفضل منصات الصور والتخزين على الاطلاق فعندما يتعلق الأمر بتخزين الصور فيجب ان يكون هذا أحد الخيارات خصوصاً وأنه مقدم من شركة جوجل لكافة المستخدمين حيث يمكن لأي مستخدم لهواتف الاندرويد الاستفادة من هذه الخدمة الرائعة ويمكنك تخزين صور فيها وهو متوفر كتطبيق لهواتف الاندرويد يمكنك تحميله ومتوفر أيضاً كموقع ويب يمكن الوصول اليه من الحاسوب ويعمل من خلال بريدك الالكتروني Gmail . قد يفيدك تحميل تطبيق المهام الشهير Taskade المدفوع مجانا تماماً .


Flickr

بالرغم من ميزات الأدوات التي ذكرناها سابقاً وقوتها وفعاليتها الا أن هذا الموقع يعتبر الأفضل وهو متاح بنسخة للاندرويد يمكنك تحميلها من بلاي ستور ونسخة للايفون يمكنك تحميلها من اب ستور وهو يتيح لك تخزين كل الصور التي تريدها ويمنحك مساحة مجانية تتسع لما يقارب 1000 صورة عالية الجودة وما عليك سوى الدخول الى الموقع وانشاء حساب مجاني خاص بك من اجل العمل عليه ورفع الصور والحصول عليها في وقت لاحق .

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع