القائمة الرئيسية

الصفحات

أغرب وأبشع 3 أشياء يتم بيعها في الدارك ويب


السلام عليكم زوار مدونة أشياء تقنية الأعزاء في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أغرب 3 أشياء تباع في الدارك ويب حيث أن الدارك ويب هو مكان يجتمع فيه فقط السارقين والمجرمين والمخالفين للقانون واياك ثم اياك ثم اياك ان تدخل الى أحد مواقع الدارك ويب او تبحث عنها او تحاول التعامل معها .

فنحن غرضنا من المقال ثقافي فقط لزيادة وعيك وثقافتك حيث ان دخلت اليه يمكن ان ترى ما لا يعجبك او يتم اختراق هاتفك وانت في النهاية مخالف للقانون اذا دخلت لمواقع الدارك ويب فأرجوك لا تبحث عنهم او تحاول الدخول اليهم انما فقط قراءة المقالات التثقيفية والتحذيرية . قد يفيدك احذر.. طريقة اختراق واتساب منتشرة حالياً يستخدمها الهاكرز العرب .

أدوات الجراحة

يعتبر بيع ادوات الجراحة على اختلافها ومهما كانت امر مخالف للقانون ويعاقب عليه وذلك ان كان خارج الاطار الطبي او المستشفيات ومن الغرابة أنه يوجد العديد من الأشخاص في الدارك ويب يقومون ببيع ادوات الجراحة للعديد من الأشخاص الأخرين بالتخفي دون أن يتم كشفهم .


بيع البشر بالمواصفات المطلوبة

يوجد في الدارك ويب العديد من المواقع التي تختص في بيع الخدمات لمختلف المستخدمين والمجرمين وذلك حيث يمكن لأي شخص طلب خدمة ما من شخص ما وسيتم تنفيذها له مقابل المال ومن أغرب الخدمات التي يتم بيعها هي ان يطلب الشخص انسان محدد بمواصفات يطلبها هو ثم يقوم بائع الخدمة بخطف شخص بالمواصفات المطلوبة وارساله للمشتري . قد يفيدك تحميل محاكي اندرويد Andyroid | أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر .

بيع المخدرات

بيع المخدرات جريمة كبيرة جداً في العالم الواقعي ولكن يمكن ان يجد الشخص كل انواع المخدرات بلا استثناء موجودة في الدارك ويب حيث يمكن ان يشتري المدمن المجرم الغبار كأقل تأثيراً وصولاً الى الحبوب المهلوسة والإبر وأحد المنتجات الشهيرة والذي يتم بيعه في الدارك ويب هو الغبار السحري حيث يباع بآلاف الدولارات وهناك العديد ممن يشترونه!

أخيراً الدارك ويب عالم بشع جداً يحوي حثالة البشر فلا تحاول الدخول اليه أخي الكريم ولا حتى تبحث عنه او عن أحد المواقع انما نقدم لكم أحياناً محتوى عن الدارك ويب بغرض التثقيف فقط والهاكرز المحترفين شخصياً يخافون من دخول الدارك ويب فاحذر يرعاك الله .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع