القائمة الرئيسية

الصفحات

أخطر مواقع الديب ويب والدارك ويب (لن تصدقها)


هل تعلم ان مواقع الويب السطحية تشكل فقط 0.3% من كل المواقع في العالم وأن 99% من المواقع هي مواقع دارك ويب وديب ويب؟ فمثلاً مواقع التورنت هي من الديب ويب ولا تظهر في محركات البحث ولكن يمكن الوصول اليها ولكن الدارك ويب هي مواقع من الصعب جداً جداً الوصول اليها والهدف من هذا المقال هو تثقيفي فقط ولا أنصحك نهائياً ان تدخل الى هذه المواقع مهما حصل . قد يفيدك افضل 5 طرق على الاطلاق لربح آلاف الدولارات من أمازون .

الغرض من المقال هو تعريفك ببعض مواقع الديب ويب والدارك ويب فقط ويجب عليك ألا تدخل اليهم مهما حصل ونعرض هذه المواقع لك فقط للمعرفة من دون تعريض نفسك لأي خطر 


موقع Silk Road

حتى يومنا هذا تحاول السلطات الأمريكية و FBI إغلاقه ولكنه يتحايل دائماً ويتخفى من جديد وهو من أشهر مواقع التجارة على الاطلاق في الديب ويب وهو يعتبر الوجهة لأي شخص يريد الحصول على كميات كبيرة من أي شيء غير قانوني متواجد في العالم مثل المخدارت والأعضاء البشرية والبطاقات الائتمانية المسروقة والأسلحة واللوحات الثمينة والأشياء النفيسة المسروقة وأصبح الموقع مكان لأخطر المجرمين الرقميين في العالم . تذكر لا تدخل الى الموقع بأي طريقة ولا تبحث عنه حتى .

اقرأ أيضاً: ?Who touched my phone | أفضل تطبيق لمعرفة من حاول فتح قفل هاتفك المحمول .

موقع Red Room

يعتبر أبشع موقع في الدارك ويب على الاطلاق فالذين يعملون به هم مريضين نفسيين ومتعصبين للدماء ولكن الموقع له العديد من الزوار دائماً وهو عبارة عن موقع لتطبيق شتى أنواع التعذيب على البشر!! واستغلالهم بطرق بشعة جداً ويقوم المجرمون بعرض بث مباشر في الموقع ويقوم المتفرجون بحجز غرف خاصة بمقابل مادي للمشاهدة ويمكن لهم أن يطرحواً رغبتهم فمثلاً يطلب أحدهم قطع اصبع الضحية او شيء أخر فهو أشهر وأخطر وأبشع موقع على الاطلاق .

تذكر: لا تحاول الدخول الى الموقع ولا حتى البحث عنه في أي محرك بحث ويحب الا تعرف المزيد عنه .


موقع Besa Mafia

يوفر هذا الموقع أخطر خدمة في الديب ويب وهي استئجار قاتل محترف لقتل أشخاص محددين في العالم! حيث يمكنك البحث عن قاتل متسلسل ويمكنك اقتراح طريقة القتل وما هو الوقت وكل شيء ولكن اهم شيء يجب ان تمتلك المال الكافي كما أن له بعض القواعد حتى لا ينكشف أمره فقتل المسؤولين والمشاهير ممنوع ولا يسمح لك سوى بالأشخاص العاديين الذين تعرفهم وأرجوك ألا تحاول الدخول الى هذا الموقع او استخدامه بأي طريقة .

بشكل أساسي الديب ويب والدارك ويب عالمان خطيران جداً والمواقع التي توجد فيهم مواقع خطيرة جداً ومحظورة ولا أنصحك بالبحث عنها حتى بأي طريقة وكان هدفنا من المقال تعريفك بها وتثقيفك وزيادة وعيك على الأشياء التي حولك .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع