القائمة الرئيسية

الصفحات







طريقة زخرفة اسمك في لعبة فري فاير وببجي أجمل زخرفة مجاناً


أغلب الأشخاص في أيامنا هذه يلعبون إحدى أشهر ألعاب FPS الموجودة مثل فري فاير وببجي و COD Mobile ومنهم من يلعب أكثر من واحدة أيضاً ولعل الاسم أبرز ما يهتم به اللاعبين ويبحثون دائماً عن اسم احترافي ومزخرف ليظهر مدى احترافيتهم وغير ذلك واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أفضل موقع وأفضل تطبيق لتحويل الاسم الخاص بك الى الأشكال التي يستخدمها لاعبو ببجي وفري فاير مثل الأحرف الباردة والغريبة والرموز المختلفة ضمن الاسم وغير ذلك فابقوا مع الشرح . قد يفيدك تحميل تطبيق InShare لمشاركة التطبيقات والملفات بسرعة خيالية للاندرويد .


موقع nickfinder

هو أحد أشهر المواقع في هذا المجال وأفضلها في الحقيقة يمكنك من خلال هذا الموقع الحصول على زخرفات أكثر من رائعة للأسماء المستعارة كما أن أغلب المحترفين يجلبون الاسامي منه لذلك كن منهم وهو لا يحوي اعلانات وطريقة العمل عليه سهلة جداً حيث كل ما عليك الدخول الى الموقع وكتابة الاسم المستعار الذي تريده وستظهر لك الزخرفات المتاحة له كما أنه في حال لم تعجبك أياً من الزخرفات المتوافرة يمكنك توليد زخرفات اضافية ويوجد العديد من الأشياء الأخرى في الموقع سأتركك للتعرف عليها بنفسك.



تطبيق Nickname Generator

يعتبر من أفضل التطبيقات على الاطلاق للحصول على زخرفة ممتازة وجميلة لاسمك لاستخدامها في الألعاب المختلفة كما انه حصل على تقييم 4.3 وأكثر من 5 مليون تحميل في متجر بلاي وحجمه فقط 4 ميجابايت وسوف تجد في التطبيق رموز واحرف باردة ومميزة للألقاب المختلفة ومولد للألقاب احترافي جداً كما أن كل الرموز والأحرف الموجودة فيه اسطورية ومناسبة لكل الأسامي والألقاب وهناك المئات من الخطوط النادرة التي يستخدمها أفضل اللاعبين . قد يفيدك أفضل أداتين لعرض البيانات بشكل رسومي (رسومات بيانية) .


طبعاً سواء استخدمت التطبيق في الأعلى او الموقع الأول فما عليك بعد اختيار الاسم سوى نسخه بسهولة ولصقه في الألعاب المختلفة مثل ببجي وفري فاير وغيرها الكثير كما أن هذه الألعاب تقبل جميع الألقاب الموجودة في التطبيق والموقع في الأعلى دمتم بأمان الله والى اللقاء في تدوينة جديدة .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع