القائمة الرئيسية

الصفحات







افضل 5 طرق على الاطلاق لربح آلاف الدولارات من أمازون


الجميع يعرف أن شركة أمازون من أفضل الشركات في العالم ومالكها جيف بيزوس هو أغنى رجل في العالم كما تعتبر الشركة أيضاً من أقوى الشركات التي يمكنك الربح منها على الاطلاق حيث هناك أكثر من شخص أصبح مليونيراً بسبب موقع أمازون باستخدامه طريقة أو أكثر للربح من أمازون وسوف نستعرض معكم 5 طرق يمكنك تعلم أحدها وبدء العمل بها لتحقق مبالغ كبيرة جداً كل شهر ويجب تطبيق ما تختار بجدية ويجب ان تكتسب خبرة .

أمازون أفلييت

تعتبر هذه الطريقة أفضل طريقة من بين الطرق الأخرى ان لم تكن تملك رأس مال أبداً حيث يمكنك استعمال منصة الأفلييت (التسويق بالعمولة لمن لا يعرفه) الخاصة بأمازون وطريقة العمل ستكون بالتسويق لمنتجات متجر أمازون الشهير الموجودة فيه بشكل مسبق وعلى كل عملية شراء تأخذ أنت مبلغاً من المال كعمولة وسوف تجني المال الوفي في الحقيقة كما أن العمل هذا يرتكز بالأساس على مهارات التسويق الالكتروني . قد يفيدك أفضل تطبيق لمعرفة من حاول فتح قفل هاتفك المحمول .


أمازون FBA

هو أفضل خيار للعمل على الانترنت ان كنت تملك المال وهو باختصار ان تقوم بشراء عدد كبير جداً من المنتجات بواسطة مزود بالجملة من أي متجر مشهور مثل علي بابا مثلاً ثم بدلاً من وضع عنوانك لاستلام المنتجات سوف تضع عنوان مخزن من مخازن امازون في اوروبا او الولايات المتحدة الأمريكية وذلك تبعاً للمكان الذي تريد بيع المنتجات فيه وبعد ذلك قم بإضافة منتجاتك على امازون بسعر أغلى من السعر الأصلي وسوّق لها وسوف تتكفل امازون بكل شيء وتربح أنت آلاف الدولارات .


merch by amazon

وهو الربح من تصميم القمصان وبيعها على متجر أمازون ولن تحتاج الا الى مهارة التصميم وبعض مهارات التسويق الالكتروني للمنتجات حيث يجب عليك تعلم العمل على الفوتوشوب وبرامج الرسومات وغير ذلك لتصميم القمصان ثم عليك التسجيل في منصة merch by amazon وبعد التسجيل تقوم برفع تصاميمك من القمصان وعندما يقوم أي عميل بشراء احد الفمصان الخاصة بك ستقوم أمازون بتكفل كل شيء من الطباعة والتوصيل وستربح انت مبلغاً من المال جيد جداً .


بيع الكتب في أمازون

هو عمل قد يكون سهلاً لمن يجيد اللغة الأجنبية وبنفس الوقت مربح جداً وهو من طرق الربح الفردية باستخدام أمازون حيث سوف تربح من انشاء الكتب وتأليفها ولكن يجب ان تجيد احدى اللغات الاجنبية وذلك لأن أمازون لا تقبل الكتب العربية على أمل أن تضاف في وقت لاحق حيث يجب عليك تأليف كتاب كبير او صغير وبعد ذلك نشره في متجر أمازون بسعر معين تحدده وملاحظة أخيرة يجب أن يكون هذا الكتاب بصيغة PDF وليس ورقي . قد يفيدك تحميل تطبيق True Amps للحصول على شكل مذهل لشاشة القفل أثناء الشحن .


developer amazon

وهذا المجال هو أخر طريقة للربح من أمازون سوف نشاركها معكم في هذا المقال حيث يمكنك الربح من أمازون أيضاً عن طريق التطبيقات فمثلاً يمكنك كمبرمج او كمحترف في الريسكين (اقرأ عنه فهو من مجالات الربح المشهورة) ان تقوم بتعديل التطبيقات الخاصة بك ثم رفعها الى منصة أمازون وتحقيق عائد مادي منها حيث ان امازون مكان شهير للحصول على التطبيقات والألعاب والاشتراكات ولاسيما تطبيقات الأيفون .

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع