القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل موقعين لربح المال من خلال الترجمة لأي لغة بسهولة وبأجر مرتفع


السلام عليكم زوار ومتابعي مدونة أشياء تقنية الأعزاء واليوم في هذه التدوينة سوف نستعرض معكم أفضل موقعين ويب يمكنك العمل من خلالهما في مجال الترجمة وكسب المزيد من المال كدخل إضافي ورئيسي حتى ان أردت فكما نعلم أصبح الكثيرين في أيامنا هذه يلجؤون الى العمل الحر على الانترنت وبناء البزنس الخاص بهم وربح مبالغ كبيرة من المال وأنت كمحترف في الترجمة او مبتدئ يمكنك بدء العمل على هذه المواقع . قد يفيدك خدعة زيادة نقاطك الى ما لا نهاية في لعبة ديناصور غوغل كروم مجانا .

unbabel لربح المال من الترجمة

يعتبر من أفضل المواقع وأشهرها في مجال العمل في الترجمة وطريقة العمل فيه بسيطة حيث يقدم لك بعض المقالات والنصوص ويطلب منك ترجمتها الى لغة معينة تقوم انت باختيارها عند التسجيل في الموقع وبعدما تنتهي من الترجمة سيتم مراجعتها واعطاءك المال كما يختلف السعر تبعاً للغة وعدد الكلمات كما أنه يتيح لك ترجمة الفيديوهات وتفريغها وترجمة الأصوات وتعليم اللغة كمترجم وما عليك سوى انشاء حساب وستجد في الموقع كل شيء . قد يفيدك شرح موقع idle-empire | أفضل موقع لربح الدولارات وجمع رأس مال بكل سهولة .


onehourtranslation العمل في الترجمة

هو ثاني وأخر موقع معنا في هذه التدوينة ويمكنك من خلاله العمل على الانترنت في الترجمة من ولأي لغة تجيدها ولكن التسجيل في الموقع والالتحاق بالمترجمين صعب بعض الشيء حيث يجب انشاء حساب وادخال البيانات ثم عمل اختبار من قبل الموقع للتأكد من أنك مناسب للعمل وبعد الموافقة على حسابك في الموقع سوف تكون موظف حيث يعطونك نصوص ومقالات من فترة لأخرى ويجب ترجمتها بدون أخطاء .


اقرأ أيضاً: اليك 3 تطبيقات AR غريبة ولكنها مفيدة ومسلية لم تجربها من قبل .

أخيراً العمل في الترجمة مكسب ان عرفت كيف تتعامل بالطريقة الصحيحة وجعلت هذه المواقع تعتبرك من المميزين من خلال جودة الترجمات التي تقدمها كما أننا لم نتكلم عن الأسعار في هذه المواقع في الأعلى لأن الأشياء مختلفة ولكل شيء سعره حتى لكل لغة ولكل تحويلة من لغة الى لغة سعر أخر ولكن ستجدهم مناسبين كفرصة عمل على الانترنت .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع