القائمة الرئيسية

الصفحات







يمكنك الأن استرجاع هاتفك المسروق حتى لو كان مقفول او غير متصل بالشبكة


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نتحدث عن ميزة جديدة حصلت عليها هواتف سامسونغ والتي يمكن ان تكون مفيدة جدا في حال ما تم فقدان الهاتف او سرقته وخصوصا اذا كان مقفول او غير متصل بالشبكة حيث كما نعلم عمليات السرقة ازدادت في الأونة الأخيرة للأسف الشديد وأصبحت الهواتف الهدف المناسب للسارقين لأن حجمها صغير ويمكن انتشالها بسهولة الأن ابقوا مع التفاصيل . قد يفيدك طريقة تحديث صفحات الويب تلقائيا .

وضع العثور على هاتفي المحمول

يعتبر هذا الوضع الذي تقدمه سامسونغ في هواتفها مفيدا جدا في حال تم فقد الجهاز لأنه سوف تتمكن باستخدام هذا الوضع تحديد موقع الهاتف ويمكنك الوصول اليه عن بعد والتحكم في الملفات بنسخها او حظرها وهذا كلام قديم والجميع يعرفون هذا ولكن الجديد الذي حصل هو أنه اكتشف احد اعضاء الشركة المتميزة XDA Developers ان هناك ميزة جديدة اضيفت الى هذا الوضع والميزة هي وضع لا يوجد اتصال بالشبكة وهو يتيح لك امكانية العثور على هاتفك حتى وان لم يكن متصل بالشبكة .


بحيث اذا دخلت الى قسم الاعدادات سوف ترى خيار يدعى البحث في وضع عدم الاتصال وهو وضع مميز يتيح لكل جهاز غالاكسي خاص بغير شخص العثور على جهازك المسروق حتى وان كان غير متصل بالشبكة ولذلك في هذه الحالة انت بحاجة الى مساعدة المستخدمين الأخرين لإيجاد هاتفك او مجرد امتلاك هاتف Galaxy أخر ولكن يمكن لمستخدمي هواتف سامسونغ فحص المنطقة للبحث عن هاتفهم المسروق ولأن هذه الطريقة رائعة ومفيدة . قد يفيدك معرفة الوقت الذي استغرقته على هاتفك وتقليله .

فسيتمكن عدد اكبر من الأشخاص من استرجاع هواتفهم بسرعة وسهولة اكبر حتى ان كانت الهواتف مقفولة او غير متصلة بالشبكة والجدير بالذكر ان هذه الميزة ليست موجودة فقط في هواتف Galaxy حيث يعتبر وضع البحث عن الجهاز ان كان غير متصلا موجود بجميع اجهزة الايفون الخاص بشركة ابل والتي حصلت على ios 13 و اعلى ويمكنك قراءة تغريدة عضو XDA Developers من خلال هذا الرابط : Max Weinbach .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع