أفضل تطبيق لتحويل وقت استخدام طفلك للهاتف الى لحظات تعلم ممتعة جداً له

نشرح تطبيق Finny افضل تطبيق لطفلك لتحويل وقته الى عمليات تعلم غير مملة

السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الاعزاء في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أحد أفضل تطبيقات تعليم الأطفال حيث كما نعلم الطفل في أيامنا هذه يفتح عينيه على الدنيا ليجد امه وأبيه ثم يجد الهواتف والأجهزة الذكية أمامه وينشأ عليها ليدمن عليها من صغره حيث ان الطفل الطبيعي يقضي اكثر من ثلاث ساعات على الهاتف يومياً ويمكنك باستخدام هذا التطبيق تحويل هذا الوقت الى تجربة تعلم رائعة جداً .

شرح تطبيق Finny

هو تطبيق رائع صدر منذ ساعات فقط في متجر بلاي وهو ليس من تطبيقات الرقابة الأبوية ان اعتقدتم ذلك فهو يخالف هذه التطبيقات لأنها ببساطة تقوم بالحظر والمراقبة والتقييد وهي الأشياء الغير مناسبة للأطفال الصغار حيث يحوي التطبيق على اختبارات قصيرة مخصصة تقاطع استخدام طفلك للهاتف وبالتالي يمكن للطفل أن يوازن بين اللعب على الهاتف وتعلم شيء جيد في نفس الوقت . قد يفيدك أفضل تطبيق لمشاركة الملفات بسرعة كبيرة جداً - بديل SHAREit .

والتطبيق هو حل عملي مميز لإدمان طفلك على الهاتف حيث ما عليك سوى تثبيت التطبيق على الجهاو ثم انشاء اسم وادخال مستوى طفلك وعمره وسيرسل التطبيق تحديات يومية وساعية ومسابقات مختلفة ومهمات  ويعرضها في أوقات محددة يرصدها هو ويقاطع استخدام طفلك للهاتف بهذه الاختبارات وعندما يكمل الطفل الاختبار الموجود يمكنه العودة مجدداً الى اللعب او استخدام الموبايل ثانية بدون اي مشكلة .


وللحصول على تجربتك ومتابعة التقدم يمكنك التسجيل في التطبيق على حساب الوالدين ثم هناك لوحة تحكم خاصة بك يمكنك استخدامها لتعيين الخيارات الخاصة بك وبطفلك ويمكنك تحديد فترة المقاطعة وفاصلها وعدد الاسئل والاختبارات ونوعها واختيار الفئات المختلفة مثل علوم او رياضيات او لغة عربية وغير ذلك ثم يمكنك تمكين ميزة وضع التأمين وهو تحديات الأب في الوقت الحقيقي والتطبيق ممتع جداً أيضاً . قد يفيدك طريقة تحميل جميع الصور في موقع ويب بنقرة واحدة فقط مجاناً .

مميزات تطبيق Finny

  1. تطبيق مجاني .
  2. جديد كلياً .
  3. سهل الاستخدام .
  4. حجمه صغير 7 ميجا .
  5. ينمي ذكاء ومعرفة طفلك .
  6. يستخدم طرق لن تجعل طفلك يشعر بالملل او الضجر .


طريقة تحميل تطبيق Finny

طبعاً التطبيق مجاني كما ذكرنا لكم وهو متاح في متجر بلاي حيث تم اطلاقه منذ ساعات فقط وحصل على اكثر من 10 عمليات تحميل فقط وهو يتطلب اندرويد 6.0 وأعلى لكي يعمل والتطبيق مفيد جداً لطفلك وهو يدمج بين عملية التعلم واللعب على الهاتف بطريقة رائعة جداً . للتحميل Finny .
سسسسسس
سسسسسسسس