القائمة الرئيسية

الصفحات







أفضل اداة لتحسين جودة الصور ستعطيك نتائج مبهرة حقاً


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أفضل موقع ويب يقوم بتحسي جودة وتفاصيل والوان وسطوع اي صور ة ترفعها له وغير ذلك الكثير حيث كما نعلم هناك العديد من الأسباب التي تؤدي في النهاية الى صورة غير واضحة او مشوهة او غير صالحة من ضعف دقة الكاميرا وضعف الاضاءة وسوء المكان المحيط وغير ذلك الكثير من الأسباب .

وبالتالي فأنت بالتأكيد تريد صور ذات جودة عالية وتفاصيل واضحة ودقة متميزة ولربما لا تستطيع توفير ذلك لسبب من الأسباب ولكن لا تقلق فمع تطور الذكاء الصنعي أصبح كل شيء مستحيل ممكن ويمكنك تطبيقه وعمله بسهولة باستخدام الأدوات على الانترنت والاجهزة الذكية وكذلك الحال بالنسبة للصور وتحسين دقتها وجودتها وهي اداة متميزة وتظهر نتائج فعالة في الحقيقة ويمكن ان تندهش بالنتيجة فابقى مع الشرح .

شرح موقع AI Image Enhancer

هي اداة تقوم  بتحسين الصور من كل النواحي باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي الحديثة والأداة مقدمة من خلال موقع ويب يقوم بإزالة اي ضوضاء وفوضى موجودة في الصورة ويعمل على تحسين الصور وتباينها والالوان أيضاً وذلك للحصول على أفضل جودة للصورة وبعد الدخول الى الموقع من الرابط الذي سنتركه لكم في الأسفل ما عليك سوى رفع الصورة التي تريد تحسين الوانها وجودتها ودقتها وتفاصيلها . قد يفيدك أفضل ألعاب اندرويد جديدة وصلت هذا الاسبوع يمكنك تحميلها مجاناً .


ثم عليك انتظار التقنيات الذكية في الموقع لتقوم بعملها مثل تباين الالوان والتخلص من الضوضاء وتحسين السطوع ثم سوف تجد الصورة جاهزة أمامك ويمكنك تحميلها الى حاسوبك ومشاركها مع اصدقائك وحتى من دون علامة مائية ولكن يجب ان تعرف ان هذه الاداة والادوات المشابهة ليست الا عبارة عن سلسلة من الفلاتر يتم تطبيقها باستخدام الذكاء الاصطناعي على الصور لذلك ربما لا تجد ان الصورة كما توقعتها بعد التعديلات .

كما يجب التنويه لأمر مهم أخر وهو يتعلق بالخصوصية والامان حيث أن الموقع لحد الأن لم يواجه اي مشكلة ولم يتعرض أي مستخدم في الغالب الى أي مشكلة من ناحية الامان والخصوصية ولكن الاحتياط واجب فلذلك عزيزي القارئ حاول ان يكون استخدامك للموقع ليس للصور الشخصية او المعلومات المهمة . قد يفيدك أفضل 3 أدوات للحصول على نسخ احتياطية أمنة من الصور ومقاطع الفيديو .

حيث بالرغم من أمان وخصوصية الموقع الا أنه يمكن ان يكون يتجسس على المعلومات وغير ذلك لذلك حاول ألا تعرف صورك او صور عائلتك او ترفع صور تحوي معلومات الحسابات البنكية وغير ذلك من الاشياء السرية والخاصة فأنت لا تعلم بالنهاية من يعمل في الموقع او من مموله او ما غايته . يمكنك الدخول الى الموقع من هنا AI Image Enhancer .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع