القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق يمكنك من خلاله تحميل الاصدارات الخفيفة "Lite" لأي تطبيق مجاناً


السلام عليكم زوار المدونة الأعزاء في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم تطبيق رائع جداً يقوم بالبحث عن اي نسخة محمولة وصغيرة الحجم لاي تطبيق ويوفرها لك مجاناً حيث ان كنت تملك هاتف اندرويد قديم او ضعيف ولا يمكنك تشغيل الفيسبوك والماسنجر والانستجرام فيمكنك تحميل النسخ المحمولة لها التي لا يتجاوز حجمها 5 ميجا من خلال هذا التطيبق المتميز وهو شامل ومتكامل ومجاني . قد يفيدك طريقة تحميل جميع الصور في موقع ويب بنقرة واحدة فقط مجاناً .

شرح تطبيق LitePass

هو تطبيق جديد وبسيط جداً ويعمل على أجهزة الاندرويد وقد صدر في متجر بلاي في هذا الشهر وحقق شهرة لا بأس بها وتقييم ممتاز وهو يتميز بواجهته البسيطة وسهولة استخدامه وهو مفيد جداً لمن يمتلك هاتف ضعيف او قديم او لا يتحمل النسخ الأصلية من التطبيقات حيث أن التطبيق يتيح لك تحميل كل التطبيقات التي يتوفر منها نسخ محمولة وصغيرة الحجم مجاناً مثل الفيسبوك لايت والماسنجر لايت وغير ذلك من التطبيقات .

التطبيق جميل وسهل الاستخدام ويعرض لك التطبيقات في قائمة عمودية وهذه التطبيقات كلها تكون نسخ لايت وصغيرة الحجم بحيث تناسب أي جهاز اندرويد مهما كان ويمكن تثبيتها وتشغيلها سوية دون التأثير على الجهاز وهو من التطبيقات الفريدة حيث بعد العمل على التطبيق لن تحتاج الى البحث عن اي نسخة لايت لأي تطبيق لأنه شامل  ويوفر بشكل دائم تطبيقات حديثة وتحديثات للتطبيقات ويمكنك البحث عن نسخة ما من خلال البحث بين التطبيقات المتوفرة في التطبيق .


مميزات تطبيق LitePass

  1. تطبيق مجاني . قد يفيدك موقع مجاني لتحميل آلاف الشعارات واللوغوهات الجاهزة والقابلة للتعديل بالفوتوشوب .
  2. يمكنك من خلاله الحصول على النسخ الخفيفة لايت للتطبيقات .
  3. سهل الاستخدام بشكل كبير .
  4. بسيط وله واجهة بسيطة .
  5. يوفر لك أحدث التطبيقات .
  6. يضم جميع التطبيقات الخفيفة تقريباً .
  7. يعمل على كل هواتف الاندرويد .

طريقة تحميل تطبيق LitePass

طبعاً التطبيق مجاني كما ذكرنا لكم وهو متاح في متجر بلاي مجاناً وفي المتاجر الأخرى أيضاً كما أنه تطبيق أمن لا داعي للقلق بشانه وحجمه صغير جداً تماماً كالتطبيقات التي بداخله ويبلغ فقط 5.4 ميجا كما أن التطبيق حصل على اكثر من 1000 عملية تحميل ويحتاج اندرويد 6.0 واعىل ليعمل ويجب ان يتوفر هذا التطبيق على اي هاتف اندرويد ضعيف وقديم ليتم تحميل النسخ المحمولة بسهولة من خلاله . للتحميل LitePass .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع