القائمة الرئيسية

الصفحات







موقع مجاني لتحميل آلاف الشعارات واللوغوهات الجاهزة والقابلة للتعديل بالفوتوشوب


السلام عليكم زوار ومتابعي مدونة أشياء تقنية الأعزاء في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أفضل موقع يمكنك من خلاله الحصول على آلاف الشعارات ويمكنك تحمليها وتعديلها مجاناً في برنامج الفوتوشوب حيث ان تصميم الشعارات شيء مهم جداً ومطلوب كثيراً وبالرغم من انه صعب إلا أنه يمكنك الاعتماد على تصاميم جاهزة والتعديل عليها حيث كما نعلم أي شيء في الواقع يحتاج الى لوغو .

ولكن لحسن الحظ ان لم تكن محترف في تصميم الشعارات لاستخدامها في اعمالك وان كنت أيضاً لا تريد ان تدفع المال مقابل شراء لوغوهات مدفوعة او التواصل مع مصمم محترف فإنه هناك العديد من المواقع التي توفر لك آلاف اللوغوهات الاحترافية المجانية والتي يمكنك التعديل عليها باستخدام الفوتوشوب او البرامج الاخرى ثم بعد التعديل يمكنك رفعها الى موقعك او مدونتك او قناتك وأفضل موقع هو Logo Instant . قد يفيدك أفضل تطبيق لمشاركة الملفات بسرعة كبيرة جداً - بديل SHAREit .


شرح موقع Logo Instant

يعتبر أحد أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على لوغوهات مجانية للتعديل عليها حيث يعتبر بمثابة كنز لمن يريد شعار احترافي لقناته او صفحته او شركته او موقعه او مدونته فهو يقدم خدمة مجانية ويتيح لك تحميل شعارات جاهزة على الفوتوشوب وأيضاً الطبقات مصممة بطريقة الطبقات وذلك لكي يستطيع الشخص التعديل بكل سهولة على أي جزء في الشعار وبعد الدخول الى الموقع من الرابط أسفل التدوينة . قد يفيدك موقع مذهل لتحميل آلاف التطبيقات والألعاب المدفوعة والمهكرة مجاناً بدون مقابل .

سوف تجد العديد من الشعارات الاحترافية أمامك والتي يضاف العديد منها يومياً كما يمكنك استعمال مربع البحث او التصنيفات والفلاتر للحصول على شعار من نوع معين او مجال معين وعند اختيار لوغو والنقر عليه سيتم عرضه بشكل كبير مع وصف عنه وزر لتحميله ويمكنك بعد تحميله فتحه في برامج التصميم والتعديل على أي طبقة والموقع يوفر العديد من الشعارات عالية الجودة بامتدادات PSD وEPS وAI ويمكنك التعديل على الشعار واعادة استخدامه مجاناً .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع