القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج MemoryCleaner لتنظيف الرامات تلقائياًَ والحفاظ على سرعة الحاسوب


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة أشياء تقنية في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أفضل تطبيق لتنظيف رامات الحاسوب وبالتالي جعله يعمل بسرعة عالية جداً كما انك لا تحتاج الى تنظيف الرامات تلقائياً فالتطبيق سيقوم بهذه المهمة فكما نعلم لكي يعمل أي شيء في الحاسوب فهو يقوم بحجز مكان في الرامات  .

وكلما ويمكن ان يزداد حجمه ولا يزول حتى بعد ايقاف هذا الشيء وهذا يؤثر على عمل الحاسوب وسرعته بشكل كبير وبنفس الوقت هو غير مهم وسوف نستعرض معكم في هذا المقال برنامج يقوم بتنظيف الرام بشكل تلقائي دون الحاجة لتنظيفها تلقائياً والمشاكل المرافقة لذلك . قد يفيدك تحميل تطبيق Mi Control Center لتخصيص هاتفك وطريقة عمله كما تريد .

شرح برنامج MemoryCleaner

هو تطبيق رائع جداً يقوم بالمهام التي ذكرناها في الأعلى له نسخة محمولة لنظام الويندوز ويمكنك من خلال التطبيق الحفاظ على الاداء الأمثل لحاسوبك من ناحية السرعة عبر تنظيف الرامات بشكل دوري وبعد تحميل البرنامج من الرابط الذي سنتركه لكم في الأسفل يمكنك تشغيله وستظهر واجهة سهلة جداً توضح جحم الرامات الحالي في الوقت الحقيقي وكذلك الذاكرة الافتراضية أيضاً وعندما تضغط على clean memory سوف يتم تنظيف الرامات سرعة .

هذا كان ان أردت ان تتفقد الرام وتنظفها بيدك اما في حال اردت ان يتم تنظيف الرام تلقائياً فعليك النقر على خيار config ثم clean when above ويمكنك بعدها تحديد نسبة مئوية تعتمد على حجم الرام ليتم تنظيف الرام عندها ويمكنك أيضاً تخصيص فترات للتنظيف تلقائياً باستخدام التطبيق وذلك من خيار clean every فالبرنامج بسيط جداً وهناك خيار لبدء البرنامج مع اقلاع النظام ان اردت . قد يفيدك تحميل تطبيق True Amps للحصول على شكل مذهل لشاشة القفل أثناء الشحن .


مميزات تطبيق MemoryCleaner

  1. تطبيق مجاني .
  2. سهل الاستخدام .
  3. واجهة بسيطة .
  4. خالي من الاعلانات .
  5. يقوم بتنظيف الرام بنقرة واحدة .
  6. خيارات لتنظيف الرامات تلقائياً .
  7. تطبيق امن وفعال .
  8. حجمه صغير جداً 2 ميجا .

طريقة تحميل تطبيق MemoryCleaner

طبعا التطبيق مجاني كما ذكرنا وهو مهم جداً لكل الحواسيب فالمهمة التي يؤديها تسهم بشكل كبير في تسريع حاسوبك سواء كان ضعيف او قوي وهو يعمل على جميع الاجهزة 64 بت وبعد التحميل يمكنك فتحه والنقر على clean memory لتجريبه ثم يمكنك تفعيل خيارات تنظيف الرام التلقائي ان أعجبك . للتحميل MemoryCleaner .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع