القائمة الرئيسية

الصفحات







تطبيق قطع النت عن أي تطبيق محدد من الهاتف


أحد الأمور المزعجة بالنسبة للكثيرين هي انه عندما يتصل الهاتف بالانترنت فإن التطبيقات تعمل تلقائياً ويأتيك رسائل الواتساب واشعارات الفيسبوك وغير ذلك من التطبيقات الأخرى وهذا يسبب الكثير من الازعاج للكثيرين وفي حال كنت تريد قطع الانترنت عن تطبيق معين وفي الوقت ذاته تستخدم التطبيقات الأخرى فإننا سوف نساعدك في هذه التدوينة على حل هذه المشكلة من خلال تطبيق رائع جداً يدعى Net Blocker . قد يفيدك أفضل تطبيق لمشاركة الملفات بسرعة كبيرة جداً - بديل SHAREit .

شرح تطبيق Net Blocker

هو تطبيق رائع ومميز في فكرته التي هي في الواقع مشهورة للكمبيوتر ولكن ليس هناك تطبيقات بمثل هذه الفكرة للاندرويد الا القليل وهو سهل جداً من ناحية الاستخدام حيث يجب عليك فقط تحميله من الرابط الذي سنتركه لكم أسفل التدوينة ثم تثبيته على جهازك بسهولة وهو في الحقيقة متاح فقط لمستخدمي اجهزة الاندرويد وبعد ذلك يمكنك اختيار التطبيق الذي تريد قطع النت عنه والتطبيق سيمنعه أيضاً من العمل في الخلفية .

وبعدما تعمل على هاتفك باستخدام التطبيقات الاخرى وتترك هذا التطبيق مقطوع من الانترنت يمكنك اعادة تفعيله وتفعيل الانترنت عليه من خلال الدخول الى التطبيق والضغط على زر تشغيل وسيعود التطبيق الى العمل بشكل مباشر ولكن بالنسبة لعيوبه فهو يقطع النت عن التطبيقات أثناء الاتصال بشبكات الواي فاي فقط ويجب عليك أيضاً تعطيل التطبيق ان كنت لا تريد تعطيل الانترنت عن أي تطبيق في هاتفك . قد يفيدك موقع مجاني لتحميل آلاف الشعارات واللوغوهات الجاهزة والقابلة للتعديل بالفوتوشوب .


مميزات تطبيق Net Blocker

  1. سهل الاستخدام وآمن .
  2. لا يحتاج الى الروت .
  3. لا يوجد اعلانات مزعجة .
  4. لا يتطلب أذونات خطيرة .
  5. تطبيق مجاني .
  6. واجهة بسيطة والعديد من التطبيقات الاخرى .

طريقة تحميل تطبيق Net Blocker

طبعاً التطبيق مجاني كما ذكرنا وكما هي عادتنا في المدونة حيث لا نستعرض معكم الا التطبيقات المجانية ليستطيع أي شخص تحميلها بسهولة والتطبيق متوافر في متجر بلاي مجاناً وكذلك في المتاجر الأخرى المعروفة وهو يحتاج الى اندرويد 5.1 واعلى ليعمل ويمكنك العمل على التطبيق بسهولة كبيرة . للتحميل Net Blocker .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع