القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Peak لتحسين الذاكرة والتركيز ومهارات التحدث


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الأعزاء في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أحد أفضل تطبيقات الذكاء وألعاب العقل حيث سيفيدك في تحسين ذاكرتك ومستوى الذكاء ويعزز تركيزك ويدربك على مهارات التحدث وسرعة معالجة الأمور وغير ذلك الكثير فكما نعلم هناك فئة في تطبيقات والعاب الاندرويد للذكاء والأمور المشابهة له وهذا التطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات في هذه الفئة . قد يفيدك 3 طرق لمعرفة من حظرك في الواتساب بكل سهولة .

شرح تطبيق Peak – Brain Games & Training

هو تطبيق رائع جداً ومشهور في مجال تطبيقات والعاب تحسين الذاكرة والأداء وهو مقدم من استديو Peaklabs الشهير والتطبيق هو تطبيق ذكاء في الأساس حيث تم تصميمه للمنصات وخصوصاً اندرويد لتحسين الذاكرة والتركيز والتدريب على مهارات التحدث وسرعة معالجات البيانات في دماغك وغير ذلك الكثير ويمكن استخدامه لتسحين مهارات المعرفة الهامة واللازمة لزيادة انتاجك وثقتك وقوتك . قد يفيدك تحميل تطبيق Hushed أفضل بديل لتطبيق textnow للحصول على رقم اجنبي مجاني .

 يتم تقديم التطبيق مجاناً مع وجود نسخة مدفوعة ويعرض لك العديد من الألعاب الفريدة والرائعة والتي يجب لعبها باستخدام تركيزك وذكاءك وذاكرتك وغير ذلك وبالتالي اذا كنت تبحث عن أفضل وأشمل تطبيق ذكاء وتدريب للعقل فإن هذا التطبيق يعتبر أحد أفضل الخيارات الذي يمكنك اختياره بدون شك وبدون تردد حيث يأتي مع العديد من الميزات الفريدة ويستخدم التطبيق العاب الألغاز والدماغ لتحدي ذاكرتك ولغتك وتفكيرك النقدي ليحافظ على نشاط عقلك .


مميزات تطبيق Peak – Brain Games & Training

  1. يقدم لك العاب عقل وانتباه ورياضيات وغير ذلك الكثير مجاناً .
  2. يمكنك التعرف على الفئات التي يتفوق فيها دماغك ومنافسة اصدقائك .
  3. هناك مدرب شخصي لك يساعدك على تتبع التقدم الخاص بك وتحسينه .
  4. تدريب عقلي من قبل باحثين في جامعتي كامبريدج ونيويورك .
  5. يمكن اللعب دون اتصال .
  6. يحوي اكثر من 45 لعبة رائعة .
  7. يوجد تمارين تدريب ذهنية مخصصة والعديد من الميزات الأخرى .

طريقة تحميل تطبيق Peak – Brain Games & Training

طبعاً كما عودناكم في المدونة نقدم لكم جميع التطبيقات التي تكون متاحة في الأصل في مجاناً في متجر بلاي وهذا التطبيق احداها فهو متوفر مجاناً وبالتالي يمكنك تحميله بسهولة كما ان هناك نسخة مدفوعة من التطبيق تقدم المزيد من المزايا وبعد تحميل التطبيق يمكنك فتحه والعمل عليه وستلاحظ التغييرات التي ستطرأ عليك بعد فترة . للتحميل Peak – Brain Games & Training .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع