JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

أفضل 3 مواقع للحصول على كتب مجانية احترافية لتعلم البرمجة -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع

يكاد يجزم الأغلبية أن البرمجة من أهم المجالات على الإطلاق التي يحتاجها جميع مديري الأعمال والشركات والأشخاص في أيامنا هذه فأي مشروع تقوم به يحتاج اما لموقع ويب على الأقل او تطبيق اندرويد على حد سواء او كلاهما في بعض الأحيان ولهذا فإن البرمجة لا تقل أهمية عن غيرها من المجالات كما أن العمل في مجال البرمجة مربح جداً ويمكن أن تجني أكثر من 2000$ حسب خبرتك واحترافيتك في البرمجة .

ولهذه الأسباب السابقة وأسباب أخرى عديدة نجد العديد من الأشخاص يلجؤون الى تعلم لغات البرمجة اما لبرمجة تطبيقات الهاتف او برامج الكمبيوتر او مواقع الويب او غير ذلك الكثير ولكن البرمجة ليست مجال سهل وهو يدرس في الجامعات على 5 سنوات تقريباً بالإضافة الى أشياء أخرى فتعلم البرمجة يحتاج الى وقت واحترافيتها يحتاج الى وقت وكل شيء يحتاج الى وقت على الأقل سنة في مجال البرمجة واليكم أفضل مواقع الحصول على كتب لتعلم البرمجة .

موقع books.goalkicker

عندما يتعلق الأمر بالحصول على المكتبة الشاملة من الكتب التي ستنقلك من مرحلة الصفر الى مرحلة الاحتراف في أغلب لغات البرمجة فإن هذا الموقع جدير بالذكر لاسيما مع المجموعة الواسعة التي يقدمها والتي تضم كتب تعليمية احترافية للمبتدئين والمحترفين وهي مصنفة لأغلب لغات البرمجة بما في ذلك اندرويد و لغة سي ولغة سي بلس بلس وسي شارب كما يقدم كتب في الخوارزميات ولينكس ولغات مواقع الويب وكل شيء يمكن ان يخطر ببالك في مجال البرمجة . قد يفيدك تحميل تطبيق Screen Mirroring HD لعكس شاشة الهاتف على أي مشغل كالتلفاز .


موقع best-books.dev

هو من أفضل المواقع في هذا المجال ويأتي على رأس القائمة في العديد من المقالات المتعلقة بهذا الموضوع نظراً لأنه محدث باستمرار ويتم اضافة العديد من الكتب في العديد من المجالات بشكل دوري ومستمر ويحتوي على قوائم رائعة مجمعة بعناية كما يحتوي على أفضل كتب البرمجة لجميع اللغات والتي يوصيك أفضل المبرمجين في العالم ويعرض لك اكثر من 7000 توصية تكفيك لما تريد ويوجد ما يقارب 500 قائمة ولا زال عددها متزايد . قد يفيدك أفضل تطبيق لتحميل فيديوهات تيك توك وفيسبوك وانستقرام وحالات واتساب .


موقع linuxlinks

اذا كنت مبتدئ او جديد على عالم البرمجة فأنصحك بالتوجه الى هذا الموقع الرائع حيث يوفر لك أفضل كتب البرمجة التمهيدية الى هذا المجال حيث ستقنعك الكتب في تعلم البرمجة وتحببك بها ثم تعلمك الاساسيات بعناية حتى الاحتراف وتصميم التطبيقات ومواقع الويب ويتيح لك الموقع افضل الكتب المختارة بعناية لتناسب كل احتياجاتك في جميع لغات البرمجة التي تعرفها ولا تعرفها وكل هذا بشكل مجاني .