القائمة الرئيسية

الصفحات







اعرف كم الوقت الذي استغرقته على هاتفك بالثواني واعمل على تقليله باستخدام هذا التطبيق


تقوم كلاً من الشركتين العملاقتين جوجل وآبل بتطبيق سياسة تقليل ادمان الهواتف وتصفحها وتصفح مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من خلال بعض ادوات الرفاهية الرقمية التي تقدمها الشركتين لنظامي اندرويد و ios والأمر لم يتوقف هنا فقط حيث ازداد اهتمام الشركتين بهذا الأمر بشكل ملحوظ وغير مسبوق في الآونة الاخيرة وفي ظل هذا الاهتمام ظهرت منصات أخرى وبرزت وقدمت أفضل التطبيقات مثل تطبيق ScreenHive . قد يفيدك أغرب وأبشع 3 أشياء يتم بيعها في الدارك ويب .

شرح تطبيق ScreenHive

يعد هذا التطبيق أحد أحدث وأفضل تطبيقات الرفاهية ومراقبة الهاتف وهو متاح في الفترة الحالية فقط لهواتف الاندرويد وسيتم اتاحته لكل المنصات لاحقاً وهو ببساطة تطبيق صحي وجديد يقوم بتوضيح الوقت الذي تستخدم جهازك فيه بدقة متناهية وذلك عن طريق ابراز مؤقت خاص لك يبقى على شاشتك باستمرار كمنبه وبفضل التطبيق يمكن للأشخاص ان يدركوا مدى طول الوقت الذي يقضونه على هواتفهم في اليوم . قد يفيدك تحميل محاكي اندرويد Andyroid | أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر .

كما أن التطبيق قد أقنع الكثيرين بتقليل استخدام الهاتف ليصل الى وقت الاستخدام المثالي ويحوي التطبيق ايضاً خيار يمكنك من الغاء تفعيل التطبيق لفترة من الزمن ولأن هذه الأداة شبه مثالية فهي مرنة تماماً ولا تؤثر على واجهة الهاتف او طريقة استخدامك له حيث يمكنك تحريك المؤقت بسهولة الى اي مكان في الشاشة وهو مفيد جداً خصوصاً في هذه الفترة حيث الناس متعطلة وتقضي معظم وقتها على الهاتف فقد أصبح الهاتف ادمان للأسف .


مميزات تطبيق ScreenHive

  1. تطبيق مجاني تماماً .
  2. يعرض لك وقت استخدامك لهاتفك .
  3. يتم عرض المؤقت كعنصر واجهة المستخدم .
  4. تكون أيقونة المؤقت مرئية عند فتح التطبيقات .
  5. يمكنك البقاء على معرفة دائمة بفترات استخدامك لهاتفك .
  6. يشجعك على ضبط نفسك وتقليل استخدامك لهاتفك .
  7. لا تؤثر على الواجهة أو الأداء ولن تزعجك أبداً .

طريقة تحميل تطبيق ScreenHive

طبعاً التطبيق مجاني بالكامل كما ذكرنا لكم في الميزات وهو متاح في متجر بلاي مجاناً وكذلك في أغلب المتاجر الأخرى المعروفة وهو يحتاج اندرويد 5.0 وأعلى لكي يعمل ويمكنك تحميله بالدخول على الرابط الذي سنتركه لكم وبعد التحميل ما عليك سوى فتح التطبيق وتفعيله وستظهر لك ايقونة العداد وسيبدأ احتساب الوقت في كل يوم . للتحميل ScreenHive .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع