القائمة الرئيسية

الصفحات







طريقة تحديث صفحات الويب تلقائياُ بعد مرور فترة انت تحددها


عندما تفتح اي صفحة ويب ينزل محتواها كاملاً مرة واحدة لذلك ان كنت تعمل في مواقع تداول العملات او التعدين (مثلاً) فأنت بحاجة الى تحديث الصفحة كل فترة يدوياً لترى التغييرات التي حصلت وتتابع الأخبار ولكن هذا ليس مجدياً فليس من المعقول ان يضيع وقتك فقط على تحديث الصفحات وتحميلها ولحسن الحظ فإن الاضافات الى المتصفحات تعتبر أفضل خيار وسوف نستعرض معكم اضافة رائعة تدعى Tab Reloader .

شرح اضافة Tab Reloader

هي اضافة من اضافات المتصفح الكثيرة والمفيدة وهي مجانية ومتاحة لمتصفحي جوجل كروم وفايرفوكس وإيدج وأوبرا أيضاً وهي مفتوحة المصدر وتساعدك في تحديث صفحات الويب بشكل اوتوماتيكي في كل مدة انت تحددها وبذلك فإنك لن تضيع وقتك ولن تحتاج الى تحديث الصفحات بشكل تلقائي وما عليك سوى التوجه الى الرابط اسفل المقالة لتثبيت الاضافة على المتصفح ثم بعد ان تتثبت افتحها . قد يفيدك اعرف كم الوقت الذي استغرقته على هاتفك بالثواني واعمل على تقليله باستخدام هذا التطبيق .


ستظهر العديد من الخيارات يمكنك أولاً تحديد فترات التحديث عن طريق خيار Adjust Reloading Time حيث يمكنك اختيار وقت بالدقائق والثواني والساعات وبعد تحديد الوقت يجب النقر على تفعيل التحديث لهذه الصفحة من خلال خيار Enable Reloader for this tab وبهذا ستتحدث لصفحة تلقائياً بعد مرور الفترة التي حددتها بشكل دوري ولن تحتاج الى القلق بعد الان بشأن تحديث التبويبات . قد يفيدك أغرب وأبشع 3 أشياء يتم بيعها في الدارك ويب .

كما أنه هناك بعض الاعدادات الاضافية مثل الغاء تحديث التبويب تلقائياً عند العمل عليه وتحديث الصور وتجنب اي حقل قابل للإرسال والنزول للأسفل بعد تحديث التبويب وتشغيل أكواد الجافا سكربت بعد كل تحديث . يمكنك تحميل الإضافة لمتصفح جوجل كروم من خلال هذا الرابط : Tab Reloader ويمكنك تحميل الإضافة لمتصفح فايرفوكس من خلال هذا الرابط : Tab Reloader
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع