JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

طريقة ازالة العلامة المائية من أي فيديو حتى لو كان فيديو TikTok -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع

السلام عليكم زوار مدونة أشياء تقنية الأعزاء في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم طريقة ازالة العلامة المائية من أي فيديو كان وخصوصاً فيديوهات التيك توك حيث كما نعلم تيك توك من أشهر التطبيقات حالياً وأحدث ضجة كبيرة وأحياناً قد يعجبك أحد الفيديوهات وترغب في مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي كحالة واتساب مثلاً ولكن تزعجك العلامة المائية وستتخلص من هذا باستخدام تطبيق Remove & Add Watermark .

شرح تطبيق Remove & Add Watermark

يمكنك استخدام هذا التطبيق لإضافة أي علامة مائية تريدها على اي صورة او مقطع فيديو ويمكنك فعل العكس حيث يمكنك ازالة العلامة المائية من اي صورة او فيديو وأيضاً يمكنك حجب العلامة المائية عن طريق تحديد مساحتها باستعمال ادوات التحديد والمستطيل والتطبيق سيقوم بإزالتها من خلال اخفاءها ودمجها مع وحدات البكسل الموجودة حولها بتقنية الاستيفاء المكاني وهي تقنية مثالية لإزالة العلامات المائية . قد يفيدك وأخيراً... طريقة تشغيل التطبيقات التي تحتاج روت على جهازك بدون روت !!

والتطبيق سهل الاستخدام حيث لإزالة أي علامة مائية ما عليك سوى تحميل التطبيق من الأسفل وفتحه وستظهر لك واجهة يمكنك من هلالها اضافة الفيديوا المراد ازالة العلامة المائية منه وستظهر بعدها خيارات لإزالة واضافة علامة مائية وعند اختيار خيار الازالة سيوفر لك أفضل الأدوات لإزالة العلامة المائية بأكثر من طريقة ويمكنك اضافة أي علامة مائية تريدها بنقرة واحدة فقط حيث يعتبر التطبيق من أفضل التطبيقات في هذا المجال .


مميزات تطبيق Remove & Add Watermark

  1. يمكنك من ازالة واضافة اي علامة مائية للصور والفيديوهات .
  2. تطبيق مجاني بالكامل ولكن مدعوم بالاعلانات الغير مزعجة .
  3. سهل الاستخدام الى حد كبير . قد يفيدك تحميل واتساب عمر الازرق OB3Whatsapp اخر اصدار نسخة ضد الحظر .
  4. يوجد له واجهة بسيطة مدعومة باللغة العربية .
  5. يمكنك اضافة أشياء الى الفيديو كالصور والكتابات .
  6. يعمل على جميع أجهزة الاندرويد تقريباً .

طريقة تحميل Remove & Add Watermark

طبعاً التطبيق مجاني كما ذكرنا لكم في الأعلى وهو متاح في أغلب المتاجر ولاسيما متجر بلاي وقد حصل على أكثر من مليون تحميل ويحتاج الى اندرويد 4.2 واعلى ليعمل كما أن هناك الكثير للتكلم عنه حول التطبيق ويمكنك القراءة أكثر والتحميل من خلال رابط التحميل التالي: Remove & Add Watermark .