القائمة الرئيسية

الصفحات







احذر.. طريقة اختراق واتساب منتشرة حالياً يستخدمها الهاكرز العرب


السلام عليكم زوار مدونتنا الأعزاء واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم طريقة لتهكير حساب الواتساب والتحكم فيه وهي طريقة قديمة وعادوت الانتشار بشكل كبير حالياً بين الهاكرز العرب والأجانب مستغلين كل الثغرات حيث كما نعلم تطبيق الواتساب تطبيق شهير جداً ويستخدمه كل مستخدم للأجهزة الهاتفية كما أن الواتساب أفضل مكان للتجسس من قبل الهاكرز والأن سنشرح لكم طريقة عمل هذا الاختراق والوقاية منه . قد يفيدك تحميل واتساب عمر الازرق OB3Whatsapp اخر اصدار نسخة ضد الحظر .

اختراق الواتساب عن طريق الرسائل

في أيامنا هذه يقوم بعض الأشخاص بالتظاهر على أنهم يعملون في شركة واتساب وأنهم من الدعم الفني وغايتهم هي سرقة حسابك وهذا ما حذرت منه شركة الأمن السيبراني الشهيرة Panda وبالتالي يمكن لهؤلاء الهاكرز اختراق حسابك وايذاءك ان لم تتخذ الاجراءات المناسبة حيث يرسل لك الهاكرز الغير أخلاقيين رسالة عبر الواتساب من رقم اجنبي مضمونها ان أحدهم يقوم بالدخول الغير شرعي لحسابك . قد يفيدك طريقة ازالة العلامة المائية من أي فيديو حتى لو كان فيديو TikTok .


ويقولون أيضاً ان رقمك تم الدخول به في حساب جديد وطبعاً هذا أمر مستحيل لأنه لا يمكن فتح الحساب الا في جهاز واحد فقط وفي أخر الرسالة سيطلبون منك اعادة ارسال رمز حماية سوف يرسله لك الدعم الفني الحقيقي للواتساب برسالة قصيرة والهاكرز يطلبون ذلك بحجة أن يتأكدوا من أن الشخص الذين يتكلمون معه هو صاحب الحساب الحقيقي وعندما تعطيهم رمز الحماية سيتمكنوا من الدخول الى حسابك بكل سهولة .

وعندما يدخل الهاكر الى حسابك سيتمكن من انتحال شخصيتك وفعل ما يريد من ارسال الرسائل واجراء المكالمات وحذف المحادثات وسرقة البيانات وغير ذلك الكثير وهذا أمر لا يجب أن يقع به أي شخص وهذا النوع من الهجوم ذكي وفق أحد مدراء شركة Panda لأن الهاكر يستغل اجراء واتساب الأمني كثغرة لاختراق الحسابات لذلك اذا صادفت أمراً كهذا فإياك ان تقوم بإرسال رمز الحماية وقم بحظرهم فوراً .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع