JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

أفضل تطبيق لمشاركة الملفات بسرعة كبيرة جداً - بديل SHAREit -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع

السلام عليكم زوار ومتابعي مدونة أشياء تقنية الأعزاء في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نتعرف على أحد افضل تطبيقات المشاركة حيث كما نعلم فإن مشاركة الملفات بين الهواتف وبين الحواسيب أمر قديم وعمره أكثر من 20 سنة حيث بدأت المشاركة باستخدام الأشعة تحت الحمراء أولاً ثم تقنية البلوتوث التي لا تزال موجودة ثم تقنية الواي فاي المباشر وهو الأكثر فعالية لأنه يوفر سرعات كبيرة عند المشاركة . قد يفيدك تطبيق سريع جداً للتعرف على اصدقاء أجانب وعمل علاقات بسهولة كبيرة .

شرح تطبيق Xender

هو أحد أفضل تطبيقات المشاركة ويعتبر احد أفضل البدائل لمختلف تطبيقات المشاركة المتوافرة وذلك لأنه ينقل كل شيء تريده من الملفات الى الصور والتطبيقات والفيديوهات وفي لحظات قليلة وبنقرة واحدة فقط ولا تحتاج الى اي اتصال بالشبكة ولا تحتاج الى صرف البيانات ويسمح التطبيق بالمشاركة بين اندرويد وايفون وويندوز وينقل ما تريد بين هذه الأنظمة بعيداً عن تقنية البلوتوث البطيئة وبطريقة بسيطة جداً . قد يفيدك تحميل محاكي اندرويد YouWave | أفضل محاكي اندرويد خفيف للكمبيوتر .

وللقيام بذلك يقوم تطبيق زيندر بإنشاء شبكة وايفاي من الجهاز المرسل بدون بيانات ويمكن لأي جهاز اخر ان يتصل بها واستقبال الملفات ويوجد للتطبيق واجهة ودية وسهلة جداً حيث بعد تشغيله سوف ترى الشاشة الرئيسية وازرار الارسال والاستلام ويمكنك الاتصال بالجهاز الذي تريده عن طريق الاتصال بنفس الشبكة وهذه المهمة يقوم بها التطبيق تلقائياً وبعد التوصيل الناجح سوف يمكنك نقل الملفات بثواني فقط .


مميزات تطبيق Xender

  1. لا تحتاج الى اتصال بالانترنت .
  2. لا تحتاج الى كابلات .
  3. سريع جداً وينقل الملفات بثواني .
  4. مشاركة الملفات بين 4 أجهزة في نفس الوقت .
  5. يمكن النقل بين الاندرويد والايفون والويندوز .
  6. لا داعي لتثبيت البرنامج على ويندوز وماك .
  7. تطبيق مجاني .

طريقة تحميل تطبيق Xender

طبعاً كما ذكرنا لكم فالتطبيق مجاني ومتوافر في متجر بلاي مجاناً كما يمكنك تحميله من المواقع الأخرى المشهورة ولقد حصل على اكثر من 100 مليون عملية تحميل وهو من أفضل تطبيقات المشاركة وبعد التحميل يمكنك تشغيله ومشاركة الملفات والتطبيقات والصور والفيديوهات مع من تريد من الأشخاص . للتحميل Xender .