القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل تطبيق الحوار | أفضل تطبيق ديني شامل يجب ان يحتويه هاتفك


في الفترة الأخيرة أصبح الجميع يستخدمون الأجهزة الذكية لتصفح الشبكات الاجتماعية المختلفة مثل تصفح منشورات الفيسبوك وفيديوهات اليوتيوب ومشاهدة أفلام نتفليكس ومشاهدة الانستقرام وغير ذلك الكثير حتى أن الألعاب أصبحت روتين يومي لنا لا يمكنك الاستغناء عنه ولكن أيضاً يجب ألا ننسى ديننا الإسلامي ويجب ألا نترك الأمور السابقة أن تلهينا عن عبادتنا  ولهذا سوف نستعرض معكم أفضل تطبيق اسلامي رائع . قد يفيدك تحميل تطبيق Moco للتعارف والدردشة مع أصدقاء جدد مجاناً .

شرح تطبيق الحوار

هو أفضل تطبيق ديني بالفعل نظراً لما يقدمه فهو عند تنزيله سوف تجد أنه يغنيك عن أي تطبيق ديني أخر فهو يوفر لك أوقات الصلاة والأذان بدقة وبحسب منطقتك ويمكنك التحكم بشكل كامل في الأذان كما يحتوي على نسخة كاملة من القرآن الكريم ويمكنك معرفة اتجاه قبلتك بدقة كبيرة من خلاله ويوجد أيضاً قسم للتقويم الهجري ويمكن لك البحث عن أقرب مسجد وأقرب مطعم حلال من موقعك باستخدام خصائص تحديد الموقع .

كما يعرض لك النتائج على خرائط جوجل ليسهل تتبع الأماكن وهو يأتي بتصميم حديث ورائع ويعرض لك أوقات الصلوات المقبلة وكم تبقى للأذان القادم كما يوجد به تقويم وأسماء الله الحسنى وشرحها ويوجد به دليل شامل للأذكار ويضم أيضاً فيديوهات وصور إسلامية كما هناك قسم في البرنامج يعرض لك ما قمت به خلال اليوم وأخيراً يوجد قسم للمسابقات الدينية ويمكنك تحصيل النقاط وربح الجوائز الكبيرة . قد يفيدك أفضل موقعين لربح المال من خلال الترجمة لأي لغة بسهولة وبأجر مرتفع .


مميزات تطبيق الحوار

  1. واجهة مستخدم سهلة وسلسة جداً .
  2. أقسام رئيسية مقسمة بعناية وتضم كل ما يهم المسلم .
  3. تناسق كبير في الألوان حيث يستعمل التطبيق اللون الأخضر وهو الأكثر راحة للعين .
  4. يقدم لك مواعيد الصلوات والأذان .
  5. نسخة نصية ومقروءة من القرآن الكريم من قبل أفضل القراء .
  6. أذكار وكتب اسلامية وفتاوى دينية .
  7. أسماء الله الحسنى باللغة العربية والانجليزية .
  8. مسابقات اسلامية لتزداد ثقافتك الدينية وتربح الكثير من الجوائز القيمة .

اقرأ أيضاً : لن تصدق... شبكة تواصل اجتماعية خاصة بالأحياء الأموات (الزومبي) !

طريقة تحميل تطبيق الحوار

اذا كما ذكرنا في المقال أن التطبيق هذا هو من أفضل التطبيقات الإسلامية على الإطلاق وهو متاح لأجهزة الأندرويد والأيفون ويمكنك لكل المستخدمين مهما كانت أجهزتهم الحصول على التطبيق والعمل عليه بسهولة وهو مجاني بالكامل 100% وبعد التحميل يمكنك تشغيله وبدء التعرف عليه وفعل ما تريد . للتحميل الحوار .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع