القائمة الرئيسية

الصفحات

ApkMirror | أفضل موقع لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجاناً والحصول على اصدارات قديمة


مرحباً بكم متابعي وزوار مدونة أشياء تقنية الاعزاء في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أفضل موقع جربته لتحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً وكذلك الألعاب وهو من المواقع الامنة ويستخدمه عدد كبير جداً من الأشخاص فإذا كنت تبحث عن افضل موقع لتحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً فإن هذا الموقع هو المناسب كما يمكنك الحصول على اصدارات قديمة لأي تطبيق او لعبة فابقوا مع الشرح .

شرح موقع APKMirror

لابد أنك تعرف هذا الموقع او على الأقل سمعت به فهو يضم مكتبة واسعة جداً من تطبيقات الاندرويد وهي تتزايد بشكل يومي فهو يمنحك أحدث الإصدارات للتطبيقات ويعرض لك التطبيقات الأكثر شعبية كما يوفر العديد من التطبيقات المدفوعة مجاناً ويمكنك من خلاله الحصول على أي نسخة قديمة او معدلة لأي تطبيق فهو يحتفظ بذلك وهو أمن وجدير بالثقة حيث أتعامل شخصياً مع الموقع منذ فترة ولم أواجه أي مشكلة . قد يفيدك تحميل محاكي اندرويد Droid4X | افضل محاكي اندرويد لتشغيل التطبيقات والألعاب .


مميزات موقع APKMirror

  1. يمكنك الحصول على التطبيقات المدفوعة مجاناً .
  2. يمكنك الحصول على نسخ قديمة لأي تطبيق .
  3. لا تحتاج الى حساب .
  4. موقع أمن . قد يفيدك تحميل برنامج MemoryCleaner لتنظيف الرامات تلقائياًَ والحفاظ على سرعة الحاسوب .
  5. يتوفر عدد كبير جداً من التطبيقات .
  6. يمكنك اللجوء اليه للحصول على التطبيقات المحظورة في بلدك .
  7. يمكنك الحصول على التطبيقات والالعاب مسبقة الاشتراك .
  8. يمكنك الحصول على النسخ التجريبية والاولية لأي تطبيق .

فمثلاً يمكنك البحث في الموقع عن تطبيق مدفوع وستجده متاح مجاناً وأيضاً لنفرض أنه حدثت مشكلة في تحديث جديد لتطبيق الفيسبوك ولم تتمكن من مواصلة العمل عليه لفترة قصيرة فحينها يمكنك اللجوء الى هذا الموقع والحصول على نسخة قديمة لتطبيق الفيسبوك والعمل بدون مشاكل كما أنصحك باستخدام شريط البحث بشكل أساسي عند التعامل مع هذا الموقع وهو سهل الاستخدام بواجهة بسيطة .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع