القائمة الرئيسية

الصفحات







موقع مذهل لتحميل آلاف التطبيقات والألعاب المدفوعة والمهكرة مجاناً بدون مقابل


هناك العديد من المتاجر التي يمكنك من خلالها تحميل الألعاب والتطبيقات من خارجد متجر بلاي ولكن بعضها يتفوق على الأخر بواحدة أو أكثر من الميزات وسوف نستعرض معكم في هذه المقالة موقع رائع جداً يمكنك من خلاله تحميل التطبيقات والألعاب المقدمة مقابل المال بشكل مجاني بالكامل بدون دفع ولا فلس ويمكنك كذلك تحميل التطبيقات المهكرة والغير موجودة في متجر بلاي وغير ذلك الكثير . قد يفيدك تطبيق سريع جداً للتعرف على اصدقاء أجانب وعمل علاقات بسهولة كبيرة .

شرح موقع apkwhale

هو موقع مذهل للغاية يمكنك من خلاله تحميل اي لعبة او تطبيق مدفوع في متجر بلاي مجاناً بدون اي مقابل وهذا الموقع له واجهة سهلة جداً وبعد الدخول الى الموقع سوف تجد العديد من الأقسام كل منها ينتمي الى نوع معين من الالعاب ويحتوي الموقع آلاف التطبيقات والألعاب المعدلة والمدفوعة والغير متوفرة في متجر بلاي ويقدم كل شيء فيه مجاناً كما يحوي وسائط اجتماعية وخلفيات رائعة يمكنك تحميلها بسهولة مجاناً . قد يفيدك يمكنك الأن استرجاع هاتفك المسروق حتى لو كان مقفول او غير متصل بالشبكة .


مميزات موقع apkwhale

  1. موقع مجاني .
  2. يقدم آلاف الألعاب والتطبيقات مجاناً .
  3. يقدم لك العاب وتطبيقات مهكرة ومعدلة ومدفوعة بشكل مجاني .
  4. يتم اضافة العديد من التطبيقات والألعاب يومياً الى المتجر .
  5. سهل الاستخدام .
  6. له واجهة سهلة وبسيطة ويمكنك البحث عن اي تطبيق بسهولة .

ورغم أن الموقع يعمل منذ مدة طويلة الا أنه لا يزال لحد اليوم يضيف العديد من التطبيقات والألعاب المدفوعة ويقدمها مجاناً في متجره ويوجد في الموقع خانة بحث سريعة يمكنك من خلالها البخث عن اي لعبة او تطبيق ترغب بتحميله وستجد كل النسخ الخاصة به وستظهر بسرعة أيضاً وأنصحك بتجربة الموقع فلن تندم حيث ستجد أشهر التطبيقات والألعاب التي سعرها مرتفع مجاناً بالكامل في هذا الموقع الرائع .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع