القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل محاكي اندرويد Droid4X | افضل محاكي اندرويد لتشغيل التطبيقات والألعاب


السلام عليكم زوار مدونة أشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أحد أفضل محاكيات اندرويد لتشغيل الألعاب والتطبيقات حيث له العديد من الميزات التي ستفيدك بلا شك وتحسن من تجربتك حيث يبحث العديد من الأشخاص عن محاكيات اندرويد فعالة ومضمونة اما ليلعبوا الألعاب المفضلة عندهم على شاشة أكبر وتجربة أفضل او لتجربة التطبيقات والألعاب من الكمبيوتر والعديد من الأشياء .

شرح محاكي اندرويد Droid4X

هو محاكي اندرويد شهير للكمبيوتر ولكن ليس في الوطن العربي فأغلب الأشخاص لا يعرفونه وهو يوفر لك تجربة للعب العاب الاندرويد على محاكي اندرويد وعلى شاشة اكبر مع أفضل التأثيرات الصوتية والفلاتر ويمكنك استخدام محاكي اندرويد هذا للعب لعبة  clash of clans  ولعبة subway surfers وغير ذلك وايضاً التطبيقات مثل tubemate كما ان المحاكي خفيف الوزن وله العديد من الميزات . قد يفيدك تحميل تطبيق True Amps للحصول على شكل مذهل لشاشة القفل أثناء الشحن .

باستخدام محاكي اندرويد هذا يمكنك الاستمتاع بآلاف التطبيقات والالعاب مجاناً وتشمل بعض الأشياء المتميزة فيه امكانية تسجيل الفيديوهات في الوقت الفعلي للتطبيقات والألعاب وتبديل إعدادات جودة الصور ولكن سيكون هناك علامة مائية لـ محاكي اندرويد Droid4X ويمكنك أيضاً تخصيص عناصر التحكم بسهولة لكل تطبيق كما أنه هناك محاكاة للمقود ومحاكاة للكيبورد ومحاكاة لنظام الـ GPS وغير ذلك الكثير .


مميزات محاكي اندرويد Droid4X

  1. محاكي اندرويد خفيف .
  2. يعمل على كل الاجهزة التي تعمل بنظام ويندوز .
  3. لا يحتاج الى مواصفات عالية .
  4. محاكي اندرويد مجاني .
  5. سهل الاستخدام . قد يفيدك تحميل برنامج MemoryCleaner لتنظيف الرامات تلقائياًَ والحفاظ على سرعة الحاسوب .
  6. يمكنك لعب ما تريد على شاشة أكبر .

طريقة تحميل محاكي اندرويد Droid4X

طبعاً المحاكي مجاني كما ذكرنا ولحسن حظ المستخدمين فهو متاح للويندوز و الماك وسوف نترك لكم رابط التحميل من موقع الويب الرسمي للمحاكي وبعد التحميل ما عليك سوى تثبيته وتشغيل الألعاب المختلفة والتطبيقات عليه والاستمتاع بتجربة أفضل بكثير من تجربة الموبايل . للتحميل Droid4X .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع