القائمة الرئيسية

الصفحات







وأخيراً... طريقة تشغيل التطبيقات التي تحتاج روت على جهازك بدون روت !!


السلام عليكم زوار ومتابعي مدونة أشياء تقنية واليوم في هذه التدوينة سوف نستعرض معكم طريقة لتشغيل أي تطبيق يحتاج الى صلاحيات الروت على جهازك حتى لو كان لا يملك صلاحيات الروت حيث أننا في المدونة قدمنا العديد من الدروس حول طرق عمل الروت للجهاز والأن نقدم لكم هذه الميزة العظيمة التي ستجنبك عمل رووت لهاتفك واحتمالية اتلافه والوقوع في مشاكل الروت وهي باستخدام تطبيق يدعى X8 sandbox . قد يفيدك طريقة عمل روت لجميع الأجهزة بدون كمبيوتر 2020 .

شرح تطبيق X8 Sandbox

يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات في مجال الروت وذلك لأنه يقدم مزايا رائعة لك فهو يمكنك من تشغيل مختلف تطبيقات الروت على جهازك وذلك للحصول على جميع مزايا الروت على هاتفك وبدون حتى تفعيل الرووت بشكل كامل حيث أن التطبيق يأتي مع العديد من الميزات الرهيبة ويمكنك من تثبيت أي تطبيق تريده فهو بسيط جداً ويقوم بحل المشكلة التي تواجه بعض الهواتف التي لا تستطيع تشغيل كل التطبيقات .

كما أن التطبيق يوفر لك جهاز افتراض متكامل يسمح لك بتشغيل كل التطبيقات بما في ذلك تطبيقات الروت حيث يمكنك تجريب كل تطبيقات الروت باستعمال التطبيق دون ان يصيب جهازك اي ضرر والتطبيق حالياً متوفر على أغلب اصدارات الاندرويد وهو أمن حيث أنك بعد ان تجربه وتحصل على ميزاته لن تواجه اي مشكلة وله واجهة بسيطة جداً ويناسب أغلب الهواتف حيث لن يلزمك الروت بعد الأن بعد هذا التطبيق .


مميزات تطبيق X8 Sandbox

  1. تطبيق مجاني . قد يفيدك تحميل تطبيق kingroot لعمل روت لجميع هواتف اندرويد القديمة بثواني معدودة .
  2. له واجهة بسيطة .
  3. سهل الاستخدام .
  4. يأتي مدعوماً بالروت ولا يؤثر بهاتفك .
  5. يوفر لك تجربة افتراضية رائعة .
  6. يمكنك اللعب في وضع PIP .

طريقة تحميل تطبيق X8 sandbox

اذا كما ذكرنا لكم فالتطبيق مجاني ويمكنك تحميله من الرابط الذي سنتركه لكم وهو غير متوافر في متجر بلاي ولكن لا تقلق وهو يدعم جميع اصدارات الاندرويد تقريباً ويمكنك تحميل التطبيق وتجريبه بسهولة والحصول على جميع ميزاته فهو تطبيق رائع جداً يمنحك صلاحيات الروت بالنسبة للتطبيقات بدون اي  تأثير لجهازك . للتحميل X8 sandbox .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع