JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

موقع hloom للحصول على أكثر من 500 سيرة ذاتية مجانية احترافية قابلة للتعديل -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع

تعتبر السيرة الذاتية CV إحدى أهم العناصر في مسيرتك المهنية فلها دور كبير في تحديد الوظيفة ولاسيما في العالم العربي حيث يعتمد أغلب الموظِّفين على السيرة المنظمة والاحترافية والمعلومات الموجودة في داخلها لتوظيف الأشخاص ولهذا السبب فيجب عليك قبل التقدم للوظائف المختلفة ان تقوم بإنشاء سيرة ذاتية احترافية مناسبة لكي تؤهلك للعمل الذي تريده وتزيد من فرصة قبولك واليكم هذا الموقع الذي يوفر لك العديد من قوالب السير الذاتية مجاناً . قد يفيدك تحميل تطبيق Removebg لإزالة الخلفيات من الصور بنقرة واحدة !

شرح موقع hloom

هو من أفضل المواقع الذي يغنيك عن خبرة تصميم السير الذاتية حيث يوفر لك 500 سيرة ذاتية مجانية وجاهزة مقدمة للتعديل عليها لتناسب معلوماتك والعمل الذي تريد التقدم اليه ومن أجل الحصول على هذه الخدمة يمكنك التوجه الى الموقع من الرابط الذي سنتركه أسفل التدوينة ثم يمكنك اختيار أي قسم من الأقسام الموجودة في الجانب مثل نوع السيرة الذاتية ويمكنك اختيار اي سيرة بالشكل والتصميم اللذان يعجبانك . قد يفيدك اليكم 3 طرق لاسترجاع حسابات فيسبوك المعطلة أو المقفولة .


مميزات موقع hloom

  1. موقع مجاني .
  2. يمكنك تحميل اي سيرة تناسبك وتعجبك .
  3. يوفر سير ذاتية احترافية وجميلة .
  4. يوفر العديد من الأقسام لاختيار القالب المناسب .
  5. يوفر السيرة الذاتية بصيغة ملف وورد للتعديل عليها .
  6. يحوي العديد من ملفات وورد غير السير الذاتية .

اقرأ أيضاً : طريقة تحميل لعبة فورت نايت Fortnite بعد حذفها من متجري غوغل بلاي وأب ستور .

بعد اختيار سي في مناسبة يمكنك النقر عليها للانتقال الى صفحة التحميل ثم يمكنك النقر على كلمة free لتحميل السيرة بسهولة ويتم تحميلها بصيغة ملف وورد MS Word وبعدها يمكنك التعديل بسهولة كيفما تريد لتناسب كل شيء تملكه كما يمكنك تحميل السيرة الذاتية على هاتفك ثم التعديل عليها باستخدام برنامج الوورد في الموبايل وبعد انهاء التعديل سواء على الكمبيوتر او الهاتف ما عليك سوى حفظ السيرة واستخدامها .