القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل تطبيق Hushed أفضل بديل لتطبيق textnow للحصول على رقم اجنبي مجاني


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة أشياء تقنية الأعزاء في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أحد افضل التطبيقات للحصول على رقم ثاني أجنبي مجاني حيث كما نعلم يحتاج الكثير منا في العديد من الأحيان الى رقم أجنبي لتفعيل وسائل التواصل الاجتماعي او التسجيل في المواقع او حتى ارسال الرسائل واجراء المكالمات وغير ذلك ويوجد العديد من التطبيقات والخدمات لذلك وهذا التطبيق يعتبر أفضلها تقريباً . قد يفيدك طرق معرفة من حظرك في واتساب .

شرح تطبيق Hushed

هو تطبيق يمكنك من الحصول على رقم هاتف لأي شيء تحتاجه حيث يتيح لك الحصول على العديد من الارقام المحلية النابعة من اكثر من 60 دولة ويمكنك استخدام الارقام لإرسال الرسائل والاتصال حيث يمكنك استخدام التطبيق لمكالمات ورسائل خاصة ويمكنك ادارة اكثر من خط شخصي او خط عمل كما عندما تقوم بأي مكالمة او رسالة فإنه يتم ارسالها من التطبيق ولا يتأثر رقمك الهاتفي أبداً . قد يفيدك موقع hloom للحصول على أكثر من 500 سيرة ذاتية مجانية احترافية قابلة للتعديل

والتطبيق يعتبر مكان مناسب للإعلانات والسفر والمواعدة و الأعمال وهو خالي من الأخطار وسهل الاستخدام ويمكنك المحافظة على خصوصية المحادثات بشكل تام ويمكنك أيضاً حرق الرقم بعد الانتهاء منه كما أن التطبيق يوفر لك فقط 3 ايام مجانية لكل رقم ويوجد ارقام مدفوعة وخطط اشتراك ويمكنك الحصول على ارقام كندية وامريكية وهو يعتبر أفضل بديل لتطبيق textnow بعد ان اصبح التسجيل في textnow صعب جداً .


مميزات تطبيق Hushed

  1. يمكنك الحصول على رقم ثاني اجنبي مجاناً .
  2. يمكنك ادارة اكثر من رقم في التطبيق ببساطة .
  3. يوفر أرقام محلية من أكثر من 60 دولة .
  4. يأتي كل رقم مع العديد من الميزات .
  5. يوجد خطوط مرنة للدفع المسبق .
  6. يمكنك اجراء المكالمات وارسال الرسائل .
  7. يوفر لك خصوصية للمحادثات .

طريقة تحميل تطبيق Hushed

طبعا التطبيق مجاني وبالتالي يمكنك تحميله من متجر بلاي مجانا كما ان التطبيق جيد وحصل على اكثر من 5 مليون عملية تحميل وبعد التحميل ليس عليك سوى فتح التطبيق وحجز الرقم والعمل عليه . للتحميل Hushed .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع