JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

تحميل تطبيق InShare لمشاركة التطبيقات والملفات بسرعة خيالية للاندرويد -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع

مرحباً بكم متابعي وزوار مدونة أشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أحد أفضل التطبيقات لمشاركة الصور والفيديوهات والتطبيقات والملفات المختلفة بسرعة كبيرة وبسهولة وبأمان فكما نعلم أحياناً قد نضطر الى نقل الأشياء من هاتف الى أخر او الى صديق ولكن لا يمكننا ارساله عبر الانترنت اما لضعف الانترنت وحجم الملف الكبير او لعدم توافر انترنت وغير ذلك وهناك العديد من التطبيقات ولعل هذا أفضلها فابقوا مع شرحه ومميزاته وطريقة تحميله .

شرح تطبيق InShare - Share Apps & File Transfer

يلبي هذا التطبيق الرائع كل احتياجات النقل الخاصة بك وهو سهل جداً ما عليك سوى اختيار صور او مقطاع فيديو او تطبيقات او كتب او ملفات pdf او اي شيء أخر ثم يمكنك نقله للأصدقاء بسرعة البرق بدون اتصال بالشبكة ويتمتع التطبيق بسرعة نقل عالية جداً وهي 200 مرة أسرع من النقل باستخدام البلوتوث حيث تبلغ 40 ميجابايت / ثانية وهذا يعني انه لمشاركة 1 جيجابايت تحتاج الى أقل من 30 ثانية فقط . قد يفيدك أفضل أداتين لعرض البيانات بشكل رسومي (رسومات بيانية) .

كما يمكن اعادة الاتصال اذا انقطع تماماً مثل SHAREit وسيتم استكمال النقل كما يدعم التطبيق نقل جميع انواع الملفات ويدعم نقل الملفات الكبيرة بلا حدود ويدعم أيضاً مشاركة مجلدات متعددة في الوقت ذاته حيث يمكنك باستخدام التطبيق مشاركة أي شيء تريده في أي مكان وفي أي وقت بلا حدود مجانا ولا حاجة للاتصال بأي شبكة كما انه سيتاح مع التطبيق قريباً مشغل فيديو متعدد وامكانية مشاركة الملفات لمجموعة من الأشخاص في نفس الوقت .


مميزات تطبيق InShare - Share Apps & File Transfer

  1. يدعم جميع اجهزة الاندرويد .
  2. تصل سرعة النقل والاستقبال الى 40 ميجابايت في الثانية .
  3. تطبيق مجاني . قد يفيدك شرح موقع Secure Password Generator لتوليد كلمات مرور خيالية لا يمكن كسرها .
  4. سهل الاستخدام مع خيارات تخصيص متعددة .
  5. يمكن مشاركة اي نوع من الملفات .
  6. يوجد به مدير ملفات قوي .
  7. لا يحتاج الى اتصال بالشبكة وصرف البيانات .
  8. متاح لجميع الأنظمة تقريباً .
  9. يدعم أكثر من 30 لغة .
  10. نقل الملفات بلا حدود .

طريقة تحميل تطبيق InShare - Share Apps & File Transfer

طبعا التطبيق مجاني كما ذكرنا لكم في الأعلى وهذا يعني أنه يمكنك تحميله من أي متجر مشهور متواجد على الانترنت ولاسيما متجر بلاي فهو يقدمه مجاناً وسنترك لكم رابط التحميل وبعد التحميل ما عليك سوى فتح التطبيق على الجهازين ومشاركة ما تريد بدون اي حد بدون مصاريف وشبكة وبسرعة عالية جداً . للتحميل InShare - Share Apps & File Transfer