القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل تطبيق kingroot لعمل روت لجميع هواتف اندرويد القديمة بثواني معدودة


أغلب مستخدمي الاندرويد اليوم يريدون أن يكون هناك وصول جذر لهواتفهم أو بالإنجليزية روت ROOT نظراً لما يقدمه الجذر للهواتف من ميزات منها تخليص هاتفك من التطبيقات المزعجة وغير المفيدة الموجودة فيه كما يقوم بالتخلص من الملفات الضارة ويحرر ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة القرص الصلب في الجهاز التي يمكنك استخدامها لأشياء أخرى أكثر أهمية .

ولكن يجدر على الجميع المعرفة بأن الروت له أضرار مثلما له فوائد وهذا حال أي شيء في التقنية فكل شيء له أضرار وفوائد مهما حصل ويمكنك القراءة عن أضرار الروت على الانترنت قبل ان تقوم بعمل روت لجهازك فهذا مهم جداً واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أحد أفضل تطبيقات عمل الروت للاندرويد وهو مجرب وله تقييمات ممتازة .

شرح تطبيق kingroot

تم تصميم هذا التطبيق لتسريع هاتفك حيث يزيل التطبيقات والملفات الغير ضرورية لأداء ذلك كما يوفر لك الوصول الى الجذر وتأصيل الجهاز بشكل أساسي كما يستخدم لتحسين عمر البطارية وتقليل التأخير على الأجهزة المحمولة وله نسخة للكمبيوتر يمكنك تبسيط العملية من خلالها عن طريق توصيل هاتفك بالكمبيوتر وكل ما عليك فعله هو توصيل جهازك بالكمبيوتر والضغط على زر الجذر وأنت جاهزًا كما أن التطبيق خفيف الوزن وهذا يعني أنه لا يشغل مساحة كبيرة . قد يفيدك  طريقة ازالة خلفية من الصورة للأيفون .

عندما تقوم بجذر جهازك باستخدام هذا التطبيق يمكنك الوصول إلى أجزاء من النظام الخاص بجهازك والتي يفضلها المصنعون ومن خلال القيام بذلك تستطيع التحكم وازالة كل هذه البرامج المزعجة كما ان العمل على التطبيق أمر بسيط للغاية حيث يقدم لك واجهة ناعمة ونظيفة جداً ومع ذلك من أجل تجذير النظام يجب عليك إنشاء نسخة احتياطية مسبقًا لتفادي أي خطأ وأخيرًا على الرغم من أن الميزات التي يوفرها هذا التطبيق رائعة جداً إلا أنه يفتقد إلى عدد قليل جدًا من البرامج الأخرى التي توفرها .


مميزات تطبيق kingroot 

  1. يمنحك تأصيل جهازك والوصول الى الجذر .
  2. تطبيق سهل الاستخدام تماماً .
  3. تطبيق مجاني . قد يفيدك افضل متجر لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا .
  4. له نسخة للاندرويد ونسخة للويندوز .
  5. يوجد العديد من المزايا غير الجذر .
  6. يمكن عمل روت للأجهزة من اصدار 4.2.2 الى 5.1 باسخدامه .

طريقة تحميل تطبيق kingroot

التطبيق مجاني وهذا يعني أنه بإمكانك تحميله بسهولة من أي متجر مشهور ولكن لسوء الحظ لن ترى التطبيق في متجر بلاي ولا يمكنك تحميله من خلاله نظراً لأن تطبيقات الجذر تخالف سياسة متجر بلاي ولكن بعد تأصيل الجهاز يمكنك استخدام خدمات قوقل بلاي كالهاتف العادي وبعد التحميل اضغط على الزر الازرق وسيبدأ التحميل وان لم يعمل معك التطبيق يمكنك تجربة العديد من الطرق الأخرى الموجودة في مدونتنا . للتحميل kingroot .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع