القائمة الرئيسية

الصفحات







أفضل تطبيق لتحميل فيديوهات تيك توك والفيسبوك وانستقرام وحالات الواتساب


مرحباً بكم زوار مدونة أشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة وفي هذه المقالة سوف نستعرض معكم أحد أفضل التطبيقات لتحميل كل شيء في وسائل التواصل الاجتماعي مجاناً فبالتأكيد جميعنا نحب منشورات وسائل التواصل الاجتماعي ويشمل ذلك مقاطع الفيديو والصور وفي الكثير من الأحيان قد نحتاج الى الاحتفاظ بحالة واتس او فيديو فيسبوك وتحميله الى الجهاز وقد نحتاج الى المشاركة فقط لذلك ما عليك سوى تجربة هذا التطبيق فهو المناسب لك ولاحتياجاتك والتطبيق الذي سوف نتكلم عنه في هذه التدوينة هو Status Download for WhatsApp .

شرح تطبيق Status Download for WhatsApp

هو تطبيق رائع يتيح لك تحميل القصص وصور وفيديوهات وحالات واتساب وواتساب ويب وفيسبوك وتيك توك وانستقرام فالتطبيق شامل لأغلب وسائل التواصل الاجتماعي ويتيح لك تحميل كل ما بها تقريباً ومن الان فصاعداً أصبح حفظ الحالات والفيديوهات الخاص بأي أحد تحبه سهل جداً وليس هناك داعي أن تطلب منه ارسالها لك حيث يمكنك حفظها باستخدام التطبيق وهو يقدم جميع الميزات المدفوعة مجاناً التي قد تجدها في التطبيقات المدفوعة المشابهة . قد يفيدك تحميل محاكي اندرويد سمارت جاجا SmartGaGa .

لذلك يعتبر التطبيق حل لكل مشاكلك حول التحميل وحفظ الأشياء من وسائل التواصل الاجتماعي وهو لا يرتبط بأي طرف ثالث ولا يرتبط بوسائل التواصل الاجتماعي أيضاً وهو آمن تماماً ولا يستخدم أياً من محتواك مهما حصل والتطبيق مخصص بشكل أساسي للواتساب ولكن يمكنك تسجيل الدخول في وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ثم تحميل اي شيء من التطبيق كما يمكنك ارسال الرسائل الى أي أحد على الواتساب دون حفظ الرقم ما عليك سوى اختيار الدولة وكتابة الرقم وارسال الرسالة .


مميزات تطبيق Status Download for WhatsApp

  1. يمكنك حفظ وحذف ومشاركة الميديا في واتساب .
  2. يمكنك حذف الحالات غير المستخدمة منذ وقت طويل .
  3. يمكنك اعادة نشر وحفظ ومشاركة الميديا في انستقرام من فيديوهات وصور .
  4. يمكنك حفظ ومشاركة قصص اصدقائك على فيسبوك .
  5. يمكنك تنزيل اي فيديو فيسبوك واستخدامه كيفما تريد .
  6. يمكنك ارسال رسائل مباشرة دون حفظ الرقم .
  7. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من تيك توك .
  8. يعمل مع النسخ المعدلة من واتساب أيضاً .
  9. حجمه صغير 4.5 ميجا .
  10. تطبيق امن . قد يفيدك تحميل تطبيق Tachyon VPN للتصفح المخفي بدون اعلانات وفتح المواقع المحجوبة .

طريقة تحميل تطبيق Status Download for WhatsApp 

تطبيق Status Download for WhatsApp تطبيق مجاني بالكامل وهو كما ذكرنا يوفر لكم ميزات عديدة مدفوعة بشكل مجاني وبالتأكيد عند تجربة التطبيق شخصياً من قبلكم سوف تتعرفون على أشياء لم نذكرها هنا وبعد تحميل التطبيق يمكنك العمل عليه بسهولة ولا تحتاج اي دليل ارشادي نظراً لسهولته وهناك ملاحظة وهي يجب مشاهدة أي حالة واتساب تريد تحميلها في تطبيق واتساب الأصلي في هاتفك حتى تتمكن من رؤيتها في التطبيق . للتحميل Status Download for WhatsApp .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع