القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل تطبيق Mi Control Center لتخصيص هاتفك وطريقة عمله كما تريد


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة أشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أفضل تطبيق لتخصيص هاتفك وطريقة استخدامك له كما تريد حيث يعتبر التطبيق من أقوى التطبيقات المنافسة في مجاله وذلك لأنه يتيح لك تخصيص هاتفك واضافة أدوات احترافية أخرى وهو بشكل عام يستخدم لتمكين لوحة اشعارات نظام ios الجميلة والجذابة على هواتف الاندرويد ويمكنك من خلاله الحصول على شكل جميل جداً لهاتفك .

شرح تطبيق Mi Control Center

اذا كنت تريد تطبيق يضفي شكل مبهر لهاتفك واذا كنت تريد تخصيص واجهة الهاتف وكل شيء بداخله فإن هذا التطبيق الذي سنشرحه هو ضالتك والمناسب لك حيث عن طريقه يمكنك فصل الإعدادات السريعة عن الإشعارات ويمكنك قراءة الإخطارات في حال سحبت للأسفل ويمكنك ان تتحكم في اعدادات الجهاز وتنفيذ كافة الأمور التي تريدها في الجانب الأيمن ويمكنك تخصيص كل مناطق الجهاز كما تريد وتحب . قد يفيدك طريقة زخرفة اسمك في لعبة فري فاير وببجي أجمل زخرفة مجاناً .

كما يمكنك تغيير شكل الهاتف الى تصميم IOS و MIUI بخطوات بسيطة وبسهولة كبير باستخدام التطبيق ويتيح لك التطبيق تخطيطين جميلين مختلفين للاختيار بينهما ان اردت كما يمكنك التحكم بالألوان كما تشاء لاي منطقة ويمكنك تهيئة الأشياء بحسب تفضيلاتك ويوجد في التطبيق أيقونات تزودك بالمعلومات الحالية للجهاز ويمكن تخصيص الخلفيات كيفما تريد وكذلك الإخطارات المتقدمة وأخيراً يمكنك الرد على كل الرسائل بافضل طريقة . قد يفيدك تحميل تطبيق MBC Live لمشاهدة كافة قنوات mbc بجودة عالية على هاتفك .


مميزات تطبيق Mi Control Center

  1. يتيح لك خيارات تخصيص متعددة لن تجد أفضل منها .
  2. يتيح لك أيقونات وخلفيات مبهرة جداً .
  3. تطبيق صغير الحجم 3 ميجا فقط .
  4. يمكن قراءة الرسائل الرد عليها بسهولة فائقة .
  5. يمكنك تجميع الاشعارات لكل تطبيق على حدة في مكان واحد .
  6. تمرير سهل بين اللوحات .
  7. يوفر لك ميزات تصميم ios .

طريقة تحميل تطبيق Mi Control Center

طبعاً التطبيق مجاني ويمكنك تحميله بسهولة والاستفادة من ميزاته من أي متجر ولاسيما متجر بلاي فهو متاح فيه بنسخة مجانية ونسخة مدفوعة حيث أن التطبيق له نسخة مجانية ونسخة مدفوعة تزيل الاعلانات وتضيف بعض الميزات وبعد التحميل يمكنك تثبيت التطبيق واعطائه بعض الأذونات قبل البدء ثم تخصيص هاتفك كما تشاء بدون حدود . للتحميل Mi Control Center .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع