القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل تطبيق Moco للتعارف والدردشة مع أصدقاء جدد مجاناً


السلام عليكم زوار ومتابعي مدونة أشياء تقنية الأعزاء في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة وسف نستعرض معكم أفضل تطبيق صدر منذ فترة ويمكنك من خلاله التعرف على أشخاص جدد من أي بلد في العالم والتحدث معهم والدردشة وكل شيء حيث كما نعلم أحياناً العديد منا يصيبه الملل فيلجأ الى التعرف على الأخرين والتحدث معهم كما أن الكثيرون يريدون التعرف على أشخاص جدد والتعرف على ثقافاتهم او تعلم اللغة منهم .

شرح تطبيق Moco

هذا التطبيق اسمه الحقيقي اطول من ذلك وهو Moco – Chat, Meet People وهو تطبيق يمكنك من خلاله الدردشة مع اشخاص جدد ويمكنك التحدث مع العديد من الأشخاص في الوقت ذاته حيث يحتوي التطبيق على غرف تحدث جماعية يمكن لأي مستخدم الانضمام اليها كما يمكنك الدردشة مع شخص جديد بشكل فردي ولا يرى أحد محادثتكما بحيث تكون المحادثة بينكما فقط والتطبيق سهل الاستخدام الى حد ما وسريع . قد يفيدك

حيث بعد تحميل التطبيق من الرابط الذي سنتركه لكم في أسفل المقال يمكنك تثبيته وفتحه وسيطلب منك انشاء حساب خاص لك لتتحدث مع الأخرين ويمكنك ان تضيف معلومات عنك كما تريد كما انه مك الأفضل ان تضع صورة جميلة لك لكي يثق بك الأخرون وتلفت انتباههم وتجعلهم يتواصلون معك كما يمكنك الدردشة مع أشخاص قريبين في بلدك او مع البعيدين أيضاً وهو من أفضل التطبيقات ويستخدمه عدد كبير من المستخدمين في العالم .


مميزات تطبيق Moco

  1. تطبيق مجاني بالكامل . قد يفيدك 
  2. تكوين صداقات والدردشة مع أشخاص جدد .
  3. لعب الألعاب مع الأصدقاء .
  4. غرف فردية وجماعية تضم آلاف المستخدمين .
  5. الدردشة بالرسائل والتسجيلات الصوتية ومكالمات الفيديو .
  6. يمكنك البحث حسب البلد والتفضيل وغير ذلك .

طريقة تحميل تطبيق Moco

التطبيق مجاني بالكامل وهو متاح في متجر بلاي والمتاجر الأخرى كما ان له نسخة مدفوعة تضيف ميزات أخرى وتزيل الاعلانات والتطبيق حجمه صغير وحصل على أكثر من 10 مليون تحميل وهو متاح للاندرويد والأيفون ويمكنك استخدام الموقع الخاص به دون تحميل أي تطبيق . للتحميل Moco – Chat, Meet People .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع