القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل واتساب عمر الازرق OB3Whatsapp اخر اصدار نسخة ضد الحظر


من منا لا يستخدم تطبيق الواتساب في أيامنا هذه؟ فهو من أكثر التطبيقات شيوعاً ويستخدم عالمياً من قبل عدد هائل من الاشخاص فهو من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي وعلى الرغم من ذلك الا أنه لا يوفر مزايا كثيرة تسمح للمستخدمين بالتخصيص الكامل وهذا ما استغله المطورين وخبيري الريسكين لإنشاء نسخ معدلة من تطبيق واتساب تأتي بعدد كبير من المزايا الإضافية الرائعة وواتساب عمر يعتبر أفضل نسخة عربية معدلة من تطبيق الواتساب .

شرح تطبيق واتساب عمر الأزرق OB3Whatsapp

يعتبر من أفضل النسخ المعدلة لتطبيق واتساب وهو يأتي بعدد كبير من الميزات الاضافية عن تطبيق واتساب الأصلي وهو يضم المزايا الأصلية التي يقدمها تطبيق واتساب الاصلي ويضيف اليها أكثر من 30 ميزة أخرى وهو تطبيق واتساب المعدل الأكثر استخداماً في العالم العربي حيث يمكنك تخصيص التطبيق وكل ما فيه بحرية وبدون اي حدود وبالطريقة التي تحبها ويمكنك تغيير الاعدادات لتناسبك كيف تشاء . قد يفيدك طريقة تشغيل التطبيقات التي تحتاج روت على جهازك بدون روت !!

وهو يحافظ على خصوصية المكالمات والمحادثات بشكل تام وأفضل ما في الأمر أنه نسخة ضد الحظر أي لا داعي للخوف من أن يتم حظره وذلك لأنه يتحدث باستمرار والتطبيق يوفر لك العديد من المزايا مثل اخفاء علامة الصح الأزرق وتغيير الخلفيات والثيمات واخفاء الظهور وكلمة متصل الأن وهو سريع واداءه محسن ويمكنك التعديل في القوائم والواجهات وغير ذلك الكثير والكثير من الميزات التي يمكنك الاطلاع عليها من رابط التحميل في الأسفل .


مميزات تطبيق واتساب عمر الازرق

  1. واجهة بصمة جديدة . قد يفيدك طريقة تحميل جميع فيديوهات وحالات كل مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام تطبيق واحد فقط !
  2. استخدام ملصقات متحركة .
  3. يمكنك معرفة الرسائل المحذوفة .
  4. يمكنه اخبارك بمن متصل الأن .
  5. تغيير شكل الواتساب بالكامل .
  6. يأتي مع العديد من الملحقات الاسلامية مثل القرآن الكريم والأذكار .

طريقة تحميل تطبيق واتساب عمر الأزرق

طبعاً التطبيق مجاني بلا شك ولكنك لو بحثت عنه في متجر بلاي فلن تجده لأن هذه التطبيقات المعدلة تخالف سياسة متجر بلاي ولكن لا تقلق فلن تؤثر عليك أبداً كما يمكنك تحميل النسخة التي تكلمنا عنها وقراءة المزيد من خلال الرابط الذي سنتركه لكم ويمكنك أيضاً تشغيل رقمين في نفس التطبيق والعديد من الميزات الأخرى . للتحميل OB3Whatsapp .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع