القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Removebg لإزالة الخلفيات من الصور بنقرة واحدة !


جميعنا نعلم أن الأجهزة الذكية أصبحت أولى اهتماماتنا في العمل وفي كل شيء حيث المهام الرئيسية اليومية كلها نؤديها على الهاتف الذكي واللابتوب ولذلك قد تجد في العديد من الأحيان تطبيق متوفر منه نسخة للاندرويد ونسخة أخرى للويندوز وبالتالي يمكنك استخدام التطبيق الفلاني في أي وقت كما أنه في الحقيقة هناك أكثر من 20 مليون شيء أخر مثير للاهتمام يمكنك فعله عوضاً عن تفريغ الصور يدوياً لذلك تابع شرح هذا التطبيق . قد يفيدك تحميل تطبيق Moco للتعارف والدردشة مع أصدقاء جدد مجاناً .

شرح تطبيق Removebg

اذا كنت تعلم في التصميم والتعديل والتحرير والصور وما الى ذلك فهذا التطبيق مفيد جداً لك حيث يمكنك باستخدام التطبيق تفريغ أي صورة من خلفيتها لاستخدامها في مهمات التحرير كالصور المركبة وهو يدعم الذكاء الاصطناعي وهذا أفضل ما في الأمر كما أنه في الحقيقة متاح كموقع وكبرنامج لسطح المكتب وكتطبيق للاندرويد حيث يمكنك رفع أي صورة بسرعة والضغط على ازالة الخلفية وليس عليك سوى الانتظار لـ 5 ثوان .

وبعد ذلك ستحصل على صورة جديدة مفرغة من الخلفية أكثر من رائعة حيث يعالج التطبيق الحواف الصعبة جداً كالشعر والريش وغير ذلك وهو تطبيق مجاني وسنترك لكم رابط تحميله أسفل التدوينة وبعد التحميل وتشغيل التطبيق يمكنك رفع صورة والتطبيق سيعالجها ويزيل الخلفية منها كما يحتوي التطبيق على خلفيات عديدة وجميلة جداً يمكن اختيار اضافتها كخلفية بديلة وتطبيقها على الصورة . قد يفيدك تحميل تطبيق الحوار | أفضل تطبيق ديني شامل يجب ان يحتويه هاتفك .


مميزات تطبيق Removebg 

  1. تطبيق مجاني بالكامل .
  2. يزيل الخلفية من أي صورة .
  3. يعطيك نتائج جيدة جداً .
  4. يتعامل مع أصعب الحالات والصور باحترافية .
  5. يتيح اضافة خلفيات محددة بشكل مسبق .
  6. يمكنك مشاركة الصور لإظهار ابداعاتك .
  7. يمكنك توفير الوقت بدلاً من تضييعه بالتفريغ اليدوي .

اقرأ ايضاً: أفضل 3 مواقع للحصول على رقم مجاني لتفعيل الواتساب والفيسبوك .

طريقة تحميل تطبيق Removebg

طبعاً كما ذكرنا التطبيق مجاني وهو جديد ولكنه حصل على أكثر من 500000 ألف عملية تحميل وبتقييم 4.3 كما أنه حجمه صغير جداً حيث يبلغ فقط 3 ميجا وهو يحتاج الى اندرويد 5.0 وأعلى ليعمل وبعد التحميل ما عليك سوى فتحه ورفع الصور المرادة وستحصل على أفضل عملية ازالة خلفية . للتحميل Removebg .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع