القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل تطبيق SayCheese لتصوير سيلفي رائع باستخدام هاتفين! - التحكم بالكاميرا عن بعد


حسناً لنفرض أنك قمت بالخروج في رحلة مع أصدقائك أو مع العائلة للتنزه وتناول الطعام في أحد المطاعم الشهيرة وبعد تناول الطعام والتكلم والتنزه والسباحة لربما وبعد كل شيء قررت أنت والأصدقاء والعائلة التقاط صورة جماعية لكي تبقى ذكرى بعد مرور السنوات لك وللأجيال القادمة التابعة لك ولكن حدثت المشكلة ولم تجد كم يلتقط لكم الصورة أو يساعدكم بها .

حسناً ما الحل؟ لربما تقوم أنت لالتقاط الصورة الجماعية بنفسك ولكن مهلاً.. هي صورة جماعية ويجب أن تظهر بها لذلك هذا حل مرفوض أحد الحلول الأخرى هو وضع مؤقت للتصوير ولكن المشكلة كانت أنك لا تدري كيف ستكون الصورة وأخر حل اقترحته هو التقاط صورة سيلفي وانت ممسك الهاتف ولكن كانت الصورة قريبة جداً ولم يظهر الجميع في الصورة... الأن تطبيق SayCheese هو المناسب لجميع الموقف السابقة! قد يفيدك تحميل تطبيق Tandem لتعلم اللغات مجاناً من خلال الدردشة مع متحدثين أصليين .

شرح تطبيق SayCheese

هو من أفضل التطبيقات في مجاله وهو ينفعك في المواقف السابقة وفكرة التطبيق تقوم على التقاط صورة سيلفي باستخدام هاتفك دون أن تلمسه وذلك من خلال ربطه بهاتف أخر وسيعطيك التطبيق صلاحيات لمشاهدة كل شيء يظهر على الهاتف الأخر بعدها يمكنك التقاط الصور بسهولة وسيتم استخدام الهاتفين في آن واحد ويكون أحدهما مثل الريموت شتر والآخر كاميرا عن بعد وبالتالي التطبيق يسمح لك بالتقاط الصور والفيديوهات عن طريق التحكم بهاتف بعيد ككاميرا من هاتفك .

لا تحتاج الى التوصيل بالانترنت لاستخدام التطبيق فيمكنك رؤية ما تراه كاميرا الهاتف الثاني بدون انترنت كما يمنحك التطبيق تركيز كبير وامكانية التحكم بالكاميرا عن بعد باستخدام شبكة واي فاي الحالية ويمكنك أيضاً معرفة توقيت التقاط الصورة من الكاميرا البعيدة مع اصدار اصوات ورسوم متحركة في الهاتفين كلاهما وأخيراً يمكنك استخدام التطبيق عند الخروج في رحلة والتقاط صور جماعية في أي مكان والتقاط صور سيلفي والتحكم بالتصوير عن بعد وايضاً البث الحي عن بعد والعديد من الامور الاخرى مجاناً .


مميزات تطبيق SayCheese 

  1. له شاشة معاينة حية وسريعة .
  2. التحكم بالكاميرا عن بعد . قد يفيدك تحميل تطبيق Tachyon VPN للتصفح المخفي بدون اعلانات وفتح المواقع المحجوبة .
  3. يمكنك التقاط الصور والفيديوهات عن بعد .
  4. يمكن حفظ الصورة في الهاتفين بجودة عالية .
  5. يمكنك تعيين مؤقت تأخير .
  6. تزامن حي بين الهاتفين .
  7. أوضاع فلاش وسيلفي .
  8. لا يحتاج اتصال بالانترنت .
  9. يمكنك التقاط الصور عن بعد 200 متر!
  10. يدعم جميع اصدارات الاندرويد .
  11. تصميم مادي ويدعم التركيز .
  12. تطبيق مجاني .

طريقة تحميل تطبيق SayCheese 

التطبيق مجاني وبالتالي فهو متاح بالتأكيد في متجر بلاي ويمكنك تحميله مجاناً كما يمكنك تحميله من المتاجر الأخرى المشهورة والتطبيق حجمه فقط 4.5 ميجا مع كل ميزاته التي يقدمها وحصل على تقييم 4.5 نجمة من 5 وبعد التحميل يمكنك فتح التطبيق على الجهازين وربطهما بسهولة وبعدها قل تشيز والتقط الصورة ! للتحميل SayCheese .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع