القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح موقع Secure Password Generator لتوليد كلمات مرور خيالية لا يمكن كسرها


من منا ليس لديه حسابات في مواقع عديدة في الويب مثل حسابات التواصل الاجتماعي والمواقع المختلفة للعمل او للدراسة او لأي شيء أخر فتقريباً يمكن القول أنه أي موقع تدخل اليه في الويب يحتاج الى انشاء حساب باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور وفي الغالب يستعمل الأشخاص كلمة المرور نفسها لأغلب المواقع وهذا شيء خاطئ وهناك من يعتقد أن كلمة المرور الطويلة هي قوية وهذا قد يكون صحيح وقد يكون لا لأن الأمر لا يتعلق بالطول فقط انما بتنوع الاحرف والقوة والتشفير وأشياء أخرى .

فمثلاً اليكم هذه الكلمة: 123456789123456789 تتكون من 18 محرف ولكنها ليست قوية أبداً ويمكن لأي تطبيق تهكير اكتشافها للأسف ولزيادة الأمان يجب استخدام كلمة صعبة وقوية ومناسبة في نفس الوقت لأن الأمر يتعلق بمعلوماتك الأساسية مثل البطاقة الائتمانية والصور ارقام الهاتف وغير ذلك الكثير ولحسن الحظ يوجد العديد من الموقع التي تولد لك كلمات مرور قوية ولا يمكن تخمينها واليكم في هذا المقال أفضلها . قد يفيدك TikTok في خطر... اليكم أفضل 3 تطبيقات بديلة عنه اذا تم حظره .

شرح موقع Secure Password Generator

هو موقع بسيط بواجهة بسيطة لانشاء كلمة مرور قوية يصعب كشفها حيث يمكنك تعيين طول الكلمة ويتراوح من 6 إلى 2048 حرفا! وهذا مفيد جداً في حال واجهت موقع مع متطلبات حازمة لطول كلمة المرور كما يمكنك اختيار الأحرف التي تريد تضمينها ضمن كلمة المرور حيث يمكنك تعطيل الأحرف المماثلة بالمظهر ويمكنك التخلص من المحارف التي قد لا تقبلها بعض المواقع ويوجد أخيراً قسم يدعى “تذكر كلمة المرور” وهو يقوم بكسر كلمة المرور وصولا الى عناصر أكثر لا يمكن نسيانها .

مميزات موقع Secure Password Generator

  1. موقع مجاني .
  2. يولد كلمات مرور صعبة جداً لا يمكن اختراقها .
  3. موقع أمن . قد يفيدك أفضل 3 مواقع للحصول على كتب مجانية احترافية لتعلم البرمجة
  4. يتيح لك العديد من الخيارات لتخصيص كلمات المرور .
  5. يوجد وضع مسلي لحفظ كلمة المرور بسهولة .
  6. يمكنك اختيار طول الكلمة من 6 أحرف الى 2048 حرف!

كما أن الموقع متوافر بعدة لغات ولكن ليس متوفر بالعربية وهو يتيح لك بعد الحصول على كلمة مرورك أكثر من 35 نصيحة تخص كلمات المرور ستفيدك جداً ويتيح لك خيارات لتخصيص كلمات المرور بشكل كبير ويمكنك حفظ اعداداتك لكي تظهر في كل مرة تدخل الى الموقع ويمكنك الحصول على رابط خاص بالاعدادات كما ان الموقع أمن ويحفظ حقوقك ولا يحفظ كلمات المرور أبداً وأفضل جزء هو تذكر كلمة المرور ستجدونه بالصورة في الأسفل .

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع