القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل تطبيق Tachyon VPN للتصفح المخفي بدون اعلانات وفتح المواقع المحجوبة

 https://www.achyae.com/2020/08/tachyon-vpn.html 
تطبيقات البروكسي مهمة جداً عند بعض الأشخاص ولا يمكن الاستغناء عنها فمثلاً في بعض البلدان العربية هناك بعض المواقع المحظورة التي لا يمكن الدخول اليها بسبب العقوبات وهنا يأتي دور تطبيقات VPN التي تمنحك IP مختلف عن الحالي وبالتالي عند الدخول الى الموقع سيفحص عنوان الـ IP ويجد أنها من دولة متاحة ويمنحك الدخول .

وان كنت تبحث عن تطبيق بروكسي فسوف تجد الكثير ولكن في الحقيقة منها ما هو مليء بالاعلانات لدرجة أنك لا تستطيع استخدامه ومنها ما هو غير حقيقي أو ضعيف جداً ومنها يقطع الاتصال فجأة بينما تعمل وهذه الأشياء غير جيدة وقد تسبب لك مشاكل لذلك جلبنا لكم تطبيق من أفضل التطبيقات وهو يوفر ميزات تطبيقات بروكسي المدفوعة مجاناً فابقوا مع الشرح .

شرح تطبيق Tachyon VPN

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات كاسر بروكسي المتوافرة حالياً ورغم أنه جديد الا أنه حاز على شهرة كبيرة وحصل على اعجابات كثيرة والسبب في ذلك هو أنه يوفر عدد كبير من الميزات التي تعتبر قوية جداً ويمكن أن تتغلب على أفضل تطبيقات كاسر بروكسي كما يوفر التطبيق الأمان والخصوصية بالكامل عندما تستخدمه للتصفح او لتطبيقات شبكات التواصل الاجتماعية ومع كل هذا فهو غير مدعوم بالاعلانات المزعجة وهو مجاني أيضاً . قد يفيدك تحميل تطبيق Tandem .

وما يميز التطبيق عن غيره في مجاله هو احتواءه على ميزة جميلة جداً وهي عدم احتوائه على خوادم اساسية مركزية وذلك لأن الخوادم الموجودة في تطبيق Tachyon VPN يصنعها مستخدمين أخرين من مختلف أنحاء العالم وهذا الأخير يوفر لك التصفح المطلق مع الامان والخصوصية ومن دون الاحتفاظ بسجلات التصفح كما أن ذلك يمنع أي شخص من مراقبتك وتتبعك ويمنعه من الحصول على أي معلومة عنك لذلك يعتبر التطبيق من أكثر التطبيقات الآمنة . قد يفيدك تحميل تطبيق kingroot .

https://www.achyae.com/2020/08/tachyon-vpn.html

مميزات تطبيق Tachyon VPN

  1. تطبيق مجاني مدعوم بمزايا التطبيقات المدفوعة .
  2. يدعم أغلب اصدارات اندرويد .
  3. غير مدعوم بالاعلانات .
  4. يمكنك من التصفح بدون قيود وفتح المواقع المحجوبة .
  5. يمنحك اتصال سريع .
  6. يعتبر تطبيق سهل الاستخدام مع واجهة بسيطة .
  7. يوفر لك خوادم من جميع انحاء العالم .

طريقة تحميل تطبيق Tachyon VPN

اذا كما ذكرنا لكم في الأعلى ان التطبيق مجاني وهو يقدم لك ميزات التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني والتطبيق متاح في متجر بلاي ويمكنك تحميله منه مجانا كما يمكنك تحميله من المتاجر الأخرى والاستمتاع بأفضل تطبيق VPN جديد والتمتع بالتصفح المخفي وفتح المواقع المحجوبة بلا حدود . للتحميل Tachyon VPN .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع