القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Tandem لتعلم اللغات مجاناً من خلال الدردشة مع متحدثين أصليين


تعتبر اللغات من أهم الأشياء في العالم والأسباب واضحة للأغلبية فالعالم اليوم مقسم الى بلدان كثيرة كل منها له لغته الخاصة في الغالب فاللغة هي أهم وأفضل طريقة لتواصل المجتمعات المختلفة وتعلم اللغات الأخرى يفتح أغلب سبل الحياة واللغات الانجليزية والفرنسية والالمانية والعربية تعتبر من اهم اللغات في الوقت الحالي .

ومع ازدياد نسبة الهجرة الى الدول الأجنبية فقد أصبح تعلم لغة جديدة ولاسيما الانجليزية على الأقل أمر مهم جداً لكي تتمكن من العيش في بلد أخر ليس عربي لذلك لتعلم اللغة انت تحتاج الى مجتمع للتعلم وهذا قد توفره مدارس تعلم اللغات ولكن قد لا توفر التحدث مع المتحدثين الأصليين للغة وهذا ما يوفره التطبيق فتابعوا معنا شرحه ومميزاته وطريقة تحميله .

شرح تطبيق Tandem

هو تطبيق مميز جداً ورائع يمكنك من تعلم أي لغة وذلك بشكل رئيسي من خلال التحدث مع السكان الاصليين لهذه اللغة والتطبيق يضم ملايين الأشخاص من مختلف أنحاء العالم وجميعهم يملكون لغات منوعة لذلك يمكنك العثور على متحدثين بجميع اللغات تقريباً وعند فتح التطبيق يجب عليك انشاء حساب والاجابة على بعض الأسئلة وهي نوع الأشخاص الذين تريد التحدث معهم وتحديد اهتماماتك وبعدها سيقوم التطبيق باقتراح الأشخاص المناسبين للتحدث معهم . قد يفيدك تحميل تطبيق kingroot لعمل روت لجميع هواتف اندرويد القديمة بثواني معدودة .

العمل على التطبيق سهل جداً حيث يجب عليك تحديد اللغة التي تريد تعلمها واختيار شريك لك من الشركاء المقترحين من قبل التطبيق وبعدها يمكنك القاء التحية على شريكك وبدء المحادثة ويمكنكم التحدث عن أي شيء ولاسيما عن الصعوبات التي تواجهها عند تعلم اللغة كما لا يهم مستواك في اللغة فهو سيساعدك ويمكنك التحدث اما عن طريق الرسائل او المقاطع الصوتية والصور وهناك الكثير للتحدث عنه عن التطبيق ولكن ليس هناك متسع فابقوا الأن مع الميزات . قد يفيدك شرح موقع OkAnime أفضل موقع لمشاهدة وتحميل الانمي مع الترجمة العربية .


مميزات تطبيق Tandem

  1. تطبيق خالي من الاعلانات .
  2. يقوم بإعطاءك ميداليات .
  3. يمكنك ايجاد أشخاص قريبين منك والتحدث معهم .
  4. له واجهة مستخدم نظيفة وعملية وجميلة .
  5. يمكنك التعلم مع مدربين دوليين من الدرجة الأولى ولكن يحتاج ذلك الى مال .
  6. البحث عن أصدقاء من كافة أنحاء العالم .
  7. يمكنك اصلاح الاخطاء وتعلم القواعد .
  8. يمكنك توسيع مفرداتك بشكل كبير .
  9. يمكنك تحسين نطقك عبر التحدث مع ناطق أصلي للغة .
  10. يدعم التطبيق أكثر من 150 لغة .

طريقة تحميل تطبيق Tandem 

التطبيق مجاني ويمكنك تحميله بسهولة ولحسن الحظ فهو متوافر للاندرويد وللايفون أيضاً وبالتالي يمكنك تحميله من متجر بلاي وأب ستور وهو يعتبر من أفضل التطبيقات لتعلم أي لغة فطريقة التحدث مع ناطق أصلي أفضل طريقة على الاطلاق لتعلم أي لغة وبعد التحميل عليكم الاجابة على بعض الأسئلة لمساعدة التطبيق ومن ثم اختيار الشريك وبدء المحادثة . للتحميل للاندرويد Tandem للتحميل للأيفون Tandem .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع