القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل تطبيق True Amps للحصول على شكل مذهل لشاشة القفل أثناء الشحن


السلام عليكم زوار المدونة الأعزاء في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أفضل تطبيق جديد لتغيير شكل شاشة القفل عندما تشحن هاتفك حيث يوجد العديد من التطبيقات القابلة للتخصيص والتي تقوم بتغيير شكل شاشة القفل لإعطاءها شكل جميل جداً ولكن ما يعيب أغلبها هو أنها تستغل البطارية ويصبح شحن الهاتف بطيء وبالتأكيد لا أحد يريد ان يصبح شحن الهاتف بطيء مقابل الحصول على مظهر جميل لشاشة القفل وهذا التطبيق هو الحل .

شرح تطبيق True Amps

هو تطبيق يتيح لك الحصول على شاشة قفل جميلة وقابلة للتخصيص وأفضل ما في الامر انه لا يتم تفعيلها الا عند شحن الهاتف الذكي وبالتالي يمكنك باستخدام التطبيق شحن هاتفك بأي طريقة ووضعه أين تريد والحصول على خيارات اضافية كمعلومات الشحن والجهاز ومظهر جميل جداً فهو تطبيق يمنحك شاشة قفل محترمة ورائعة ويتم تنشيطها فقط عند الشحن أي عند ايقاف تشغبل الهاتف وهذه الشاشة متاحة للتخصيص والتهيئة بالكامل .

في الواقع يتيح لك التطبيق تخصيص كل شيء ويتنشط عند توصيل كابل الشحن او عند الشحن اللاسلكي وهو يحتوي على مضاد حرق لشاشات OLED لحمايتها كما يمكنك تخصيص ايماءات مختلفة للحصول على تجربة أفضل وذلك مثل التمرير للأسفل لأداء مهمة معينة والتمرير للأعلى لأداء اجراء أخر وغير ذلك فالتطبيق هو تطبيق لتغير شكل شاشة القفل والتخصيص ولا يؤثر أبداً على البطارية . قد يفيدك تحميل تطبيق MBC Live لمشاهدة كافة قنوات mbc بجودة عالية على هاتفك .


مميزات تطبيق True Amps

  1. خالي من الاعلانات .
  2. إضاءة الحواف أو النبض أو الاهتزاز أو التعطيل لإعلامك عند امتلاء البطارية .
  3. يعمل على جميع الأجهزة .
  4. تطبيق مجاني . قد يفيدك تحميل تطبيق Mi Control Center لتخصيص هاتفك وطريقة عمله كما تريد .
  5. يظهر تفاصيل بطاريتك مثل درجة الحرارة والفولت والنوع والصحة .
  6. يعرض سرعة الشحن ومشغل الموسيقى والرسوم المتحركة .
  7. هناك ايماءات واختصارات عديدة لتخصيصها .
  8. وأكثر من 10 مزايا أخرى تجدها في وصف التطبيق في متجر بلاي .

طريقة تحميل تطبيق True Amps

طبعاً التطبيق مجاني كما ذكرنا لكم وبالتالي يمكنك تحميله مجاناً من المتاجر المشهورة وكذلك متجر بلاي وسنترك لكم الرابط في الأسفل كما انه خالي من الاعلانات وحجمه فقط 6.7 ميجا وبعد التحميل ما عليك سوى تشغيله وتخصيصه كما تريد والاستمتاع بكل الميزات التي يقدمها . للتحميل True Amps .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع