القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحميل جميع فيديوهات وحالات كل مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام تطبيق واحد فقط !


بالرغم من كثرة مواقع التواصل الاجتماعي وشهرتها الكبيرة وعدد مستخدميها الهائل الا أن أغلبها لا يوفر لك امكانية تحميل الفيديوهات والصور بشكل مباشر وبسهولة وهذا مزعج كثيراً للكثير من الأشخاص فقد تحتاج أحياناً للاحتفاظ بأحد الفيديوهات لاستخدامه في أحد الأمور والحل البديل الذي يستخدمه الأشخاص هو استخدام مواقع صعبة ومعقدة او تطبيقات غير فعالة في الغالب ولكن سنشارك معكم أفضل تطبيق لحل هذه المشكلة . قد يفيدك تحميل تطبيق Hushed أفضل بديل لتطبيق textnow للحصول على رقم اجنبي مجاني .

شرح تطبيق Video Downloader

هو تطبيق مجاني يعتبر أفضل اداة مرافقة لكل من يستخدم الشبكات الاجتماعية وهو متاح لهواتف الاندرويد ويمكنك من خلال هذا التطبيق تحميل مقاطع الفيديو وحالات الانستقرام وواتساب وفيسبوك وتيك توك وفيديوهات الخدمة الجديدة Reels و تويتر وغير ذلك الكثير من خلال هذا التطبيق فقط الذي يمكنك تحميله من الرابط الذي سنتركه لكم في أسفل هذه التدوينة وبعد التحميل يمكنك تشغيل التطبيق . قد يفيدك تحميل تطبيق Peak لتحسين الذاكرة والتركيز ومهارات التحدث .

وبعد تشغيل التطبيق سوف تظهر لك واحهته وهي تعرض جميع التطبيقات التي يدعمها التطبيق ويمكنه التحميل منها وللتحميل سواء للفيديوهات او الحالات ما عليك سوى نسخ رابط الفيديو المراد او الصورة حتى ثم لصق الرابط في حقل مخصص له بعد اختيار الموقع مثل انستقرام او فيسبوك وبعد لصق الرابط يمكنك الضغط على زر تحميل ليبدأ التحميل كما يمكنك تصفح الفيديوهات المحملة ويمكنك تشغيلها ومشاركتها باستخدام استوديو التطبيق .


مميزات تطبيق Video Downloader

  1. تطبيق بسيط وسهل .
  2. تطبيق مجاني .
  3. يمكنك تحميل حالات الواتساب والفيسبوك وغير ذلك .
  4. يمكنك تحميل فيديوهات الانستقرام والتويتر وغير ذلك .
  5. يمكنك تحميل الصور وحفظها .
  6. يأتي مع عارض صور وفيديوهات مدمج .
  7. يمكنك تحميل فيديوهات تيك توك مع أو بدون علامة مائية .

اقرأ أيضاً : طريقة حماية اجهزتك من الهاكرز والبرامج الضارة ومنعهم من تصوير الشاشة .

طريقة تحميل تطبيق Video Downloader

طبعاً التطبيق مجاني كما ذكرنا لكم في الأعلى ويمكنك تحميله مجاناً من متجر بلاي والمتاجر الأخرى المشهورة وبعد التحميل يمكنك تحميل ما تريد بالطريقة التي ذكرناها كما أنه هناك طريقة أخرى وهي النقر على مشاركة (الخاص بالفيديو المراد تحميله) لمشاركة رابط الفيديو مع التطبيق وتحميله مباشرة . للتحميل Video Downloader .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع