القائمة الرئيسية

الصفحات







أغرب 3 مواقع في عالم الويب لن تصدقها ولن تجد سبب لوجودها


مرحباً بكم أصدقائي متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أغرب 3 مواقع ويب في العالم بعضها عجيب وبعضها غريب وبعضها مسلي وبعضها ليس له فائدة لوجوده وعندما تفتح هذه المواقع سيأتيك فضول شديد لمعرفة بماذا كان يفكر أصحاب هذه المواقع عندما قرروا تصميمها ! والأغرب أنها تلقى جمهور وشعبية كبير وتحظى بنسب مشاهدات متفاوتة وكبيرة .

فجميعنا نعرف أن الويب عالم كبير جداً جداً يضم مليارات مواقع الويب المختلفة التي تكون دائماً مفيدة بطريقة أو بأخرى ولطبقة من الناس أو لأخرى ولجمهور معين أو لأخر ولكن ما قد يثير غضب البعض وشعور التسلية للبعض الأخر هو وجود تلك المواقع التي في الحقيقة ليست سوى أشياء فارغة وان كانت مفيدة ولكنها لا تستحق العناء والتعب من أجلها حيث أعتقد شخصياً أنه من قام بإنشاء هذه المواقع اما مريض نفسي او انسان فارغ!

الموقع الأول Nooooooo

جميعنا تمر معه ظروف وضغوطات نفسية في حياته تسبب له القلق والاكتئاب وتكون بسبب الدراسة او العمل او العائلة صحيح؟ وبالنسبة للكثيرين فإن الصراخ هو أفضل ما يمكن فعله للتخلص من تلك الضغوطات كي تخرج منهم الطاقة السلبية والأن تعرفواً على هذا الموقع فصاحب الموقع يجده البعض ذكي ويجده اخرون غبي! بعد ان تدخل الى الموقع قم بوضع سماعات لتحصل على نتيجة افضل بعدها سوف تسمع كلمة Noooooooooooooo لتقليل الضغط النفسي ببساطة! أما أنا فقمت بالاستفادة من هذا الموقع بوضع الصوت كنغمة منبه للهاتف 😂 . قد يفيدك تحميل تطبيق Tachyon VPN للتصفح المخفي بدون اعلانات وفتح المواقع المحجوبة .


الموقع الثاني I am very very sorry

بعد ان تدخل الى هذا الموقع سوف تجد شاشة سوداء مكتوب فيها i am very very sorry وسوف تتساقط دموع من أعلى الشاشة بغزارة وهذا كل ما هو موجود في الموقع أليس (((جميلاً))) ؟! لا نعلم لربما أحد مبرمجي مواقع الويب أراد ان يعتذر لصديقته ولم يجد أفضل من هذه الطريقة التافهة لذلك والغريب انه هناك الكثيرين ممن يستخدمون ذلك الموقع وهناك موقع شبيه لفكرته وهو something حيث تدخل الى الموقع ولا ترى سوى كلمة something  ولا شيء غير ذلك للأبد . قد يفيدك تحميل تطبيق SayCheese لتصوير سيلفي رائع باستخدام هاتفين! - التحكم بالكاميرا عن بعد .


الموقع الثالث LastmealsProject

هو أخر موقع معنا في هذه القائمة وفكرته خرافية جداً لا أعتقد أنها من كوكب الأرض حيث لا يمكن أن أصدق أن هناك عقل بشري خطرت له هذه الفكرة حيث كل ما يقدمه الموقع أسماء بعض الأشخاص والمجرمين الذين تم اعدامهم بالإضافة الى اسم أخر وجبة قاموا بتناولها قبل اعدامهم! بالله عليكم أخواني قولوا لي في التعليقات ما الفائدة من موقع كهذا؟ هل بعد أن تعرفت على أخر وجبة تناولها المجرم فلان سوف أذهب الى المريخ او أخترع الذرة مجدداً !

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع